يسرا توجه رسالة خاصة لجمهورها بعد اصابتها بفيروس كورونا

جريدة البوابة المصرية
جريدة البوابة المصرية
أسماء الفائزين في مسابقة الأوقاف والجمهورية الثقافية الكبرى الإدارية العليا تعيد تعيين السيد صالح مديرًا عامًا بإذاعة القرآن الكريم منتخب اليد يغادر فندق الإقامة بعد وداع المونديال تعرف على حكام مباراتى الزمالك والمقاصة والبنك والطلائع مواعيد مباريات اليوم الخميس 28 / 1 / 2021 بالدورى المصرى والقنوات الناقلة مصر سابعا.. تعرف على ترتيب منتخبات مونديال اليد اتفاقية بين وزارة الاتصالات و ”دل تكنولوجيز” لإطلاق هاكاثون للذكاء الاصطناعي ترتيب الدوري الإنجليزي .. مانشستر سيتي على القمة بعد سقوط يونايتد تعافى وائل الإبراشى من كورونا بعد إجراء المسحة الخامسة ضبط المتهمين بنشر فيديوهات خادشة للحياء العام عبر شبكة الإنترنت ”شاومي” تعلن عن إطلاق POCO M3 بطل الفئة الاقتصادية ببطارية 6000 أمبير كورونا في مصر.. 632 حالة إيجابية جديدة .. و 48 حالة وفاة

فن وثقافة

يسرا توجه رسالة خاصة لجمهورها بعد اصابتها بفيروس كورونا

فاجأت الفنانة يسرا جمهورها، بالتعليق الأول لها، بعد إعلان إصابتها بفيروس كورونا المنتشر.

وكتبت يسراعبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الإجتماعي «فيس بوك» :«بتوجه بكل الشكر و خالص امتناني لكل أصدقائي داخل و خارج مصر وللجمهور الكريم لسؤالهم واهتمامهم الكبير بعد التأكد من إصابتي بفيروس كورونا».

وتابعت:كما أوجه شكر خاص جدا جدا لوزارة الصحة و لكل الأطباء و طاقم التمريض اللي بيشرفوا على حالتي، مفيش كلام يوفي الناس دي كلها حقها على المجهود العظيم لمواجهة هذا المرض. ربنا يحفظكم جميعا و يشفي كل مريض. شكرا للجميع»

بتوجه بكل الشكر و خالص امتناني لكل أصدقائي داخل و خارج مصر و للجمهور الكريم لسؤالهم و اهتمامهم الكبير بعد التأكد من...
وانتشرت في الساعات الماضية عبر مواقع التواصل الإجتماعي «فيس بوك»، الكثير من المنشورات التي تشير إلى عدم قدرة يسرا على التحدث.

ووجه المستشار تركي آل الشيخ رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للترفيه السعودية، رسالة للفنانة يسرا بعد ثبوت إيجابية المسحة وإصابتها بفيروس كورنا المستجد متمنيا لها الشفاء العاجل.