حسين زين ناعيا المستشار لاشين إبراهيم: فقدنا قامة وقيمة قضائية كبيرة

جريدة البوابة المصرية
جريدة البوابة المصرية
كورونا في مصر.. تسجيل 789 إصابة جديدة و51 وفاة ”لا ننبش قبور مسلمين أو مسيحيين أو يهود”.. زاهي حواس يرد على فتوى تحريم نبش مدافن الفراعنة التعليم تكشف حقيقة عدم عودة الدراسة مرة أخرى هذا العام ”الوطنية للإعلام” توضح حقيقة الديون الواردة في بيان وزير الدولة للإعلام دبى تلغى العمليات الجراحية غير الضرورية مع تزايد حالات كورونا لبنان يسجل 4 آلاف و332 إصابة جديدة بكورونا مصرع شاب غرقًا في نهر النيل بالأقصر أول رد من ”الشباب والرياضة” بشأن طلب الإحاطة حول واقعة ”نادي الجزيرة” وفاة وزير خارجية زيمبابوى متأثرا بكورونا وزير الأوقاف يصدر قرارا بتشكيل لجنة الإعجاز الرباني في الكون نجاح تجربة زراعة الفراولة بالتنقيط لأول مرة بمحافظة دمياط الجريدة الرسمية تنشر قرار رئيس الوزراء باعتبار يوم 28 يناير إجازة رسمية

أخبار

حسين زين ناعيا المستشار لاشين إبراهيم: فقدنا قامة وقيمة قضائية كبيرة

المستشار لاشين إبراهيم
المستشار لاشين إبراهيم

نعى حسين زين رئيس الهيئة الوطنية للإعلام، المستشار لاشين إبراهيم، والذي وافته المنية صباح اليوم الجمعة.

وقال زين: إن المستشار الراحل قيمه وقامة قضائية كبيرة وله دور وطني كبير ومشرف في إجراء الانتخابات البرلمانية والتشريعية بنزاهة وشفافية، في مرحلة مهمة من تاريخ الوطن.

وتابع: خالص العزاء والمواساة لأسرته ولأسرة القضاء المصري النزيه الذى فقد أحد رجاله الشرفاء داعين المولي عز وجل أن يتغمده برحمته ويسكنه فسيح جناته، وان يلهم ذويه ومحبيه الصبر والسلوان.