وزير التنمية المحلية يقوم بجولة مفاجئة بالقناطر الخيرية

جريدة البوابة المصرية
جريدة البوابة المصرية
اليوم.. مصر للطيران تسير 64 رحلة لنقل 7730 راكبا اليوم.. بدء تشغيل 6 قطارات روسية جديدة طقس اليوم.. رياح مثيرة للرمال نهارا شديد البرودة ليلا تعرف علي أسعار الدولار اليوم السبت 16 يناير 2020 أسعار العملات اليوم السبت 16 يناير 2021 أسعار الذهب في مصر بداية تعاملات اليوم السبت أسعار اللحوم في الأسواق اليوم السبت 16 يناير أسعار الأسماك في سوق العبور اليوم السبت 16 يناير استقرار أسعار الحديد المحلية بالأسواق اليوم السبت 16 يناير تعرف علي أسعار الدواجن في الأسواق اليوم 16 يناير تعرف علي أسعار الخضروات في سوق العبور اليوم السبت أسعار الفاكهة في سوق العبور اليوم السبت 16 يناير

أخبار

وزير التنمية المحلية يقوم بجولة مفاجئة بالقناطر الخيرية

اللواء محمود شعراوى وزير التنمية المحلية
اللواء محمود شعراوى وزير التنمية المحلية

أجرى اللواء محمود شعراوى وزير التنمية المحلية، جولة مفاجئة على مدينة القناطر الخيرية وعدد من المناطق بمحافظة القليوبية لمتابعة شكاوى عدد من المواطنين من وجود كميات من المخلفات والقمامة والنفايات الطبية تهدد حياة المواطنين، وكذا المواقف العشوائية والإشغالات.

وكان اللواء محمود شعراوى وزير التنمية المحلية، وجه بالاستجابة الفورية لحل الشكوى التى تلقتها مبادرة صوتك مسموع من "عبير العقاد" ابنة شقيق الأديب الراحل عباس العقاد بوجود إشغالات أمام منزله القديم بشارع شفيق غبريال بمصر الجديدة بالقاهرة وهو المكان الذى كان يقام فيه صالون العقاد ويجتمع فيه مع كبار الأدباء والسياسيين فى ندوة الجمعة الشهيرة.

وتواصل مسئول مبادرة صوتك مسموع مع المسئولين بحى مصر الجديدة حيث تم رفع الإشغالات واتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين وإزالة أسباب الشكوى.

وأكد اللواء محمود شعراوى أن المبادرة تعمل منذ انطلاقها على قدم وساق لحل شكاوى المواطنين وإحداث نقلة فى خدمة شكاوى المواطنين بسرعة توصيل صوتهم من خلال وسائل التواصل المختلفة التى تتيحها المبادرة من خلال الخط الساخن أو الواتس آب أو البريد الإلكترونى أو صفحة فيس بوك وذلك للتيسير على المواطنين فى إرسال شكواهم وحلها، مشيرا إلى أن المبادرة قضت على العناء والجهود الذى كان يبذله المواطن فى الذهاب إلى مقر مكاتب الشكاوى لتقديم الشكوى والتزاحم أمامها والوقت الكبير فى تلقى وحل الشكوى.