محمد صلاح يتصدر التشكيل المثالي في الدوري الانجليزي لعام 2020

جريدة البوابة المصرية
جريدة البوابة المصرية
لعرض برنامجها.. حكومة مدبولي أمام البرلمان على مدار الأسبوع بفارق هدف.. إسبانيا تهزم بولندا في مونديال اليد تعرف على قائمة سيراميكا كليوباترا لمواجهة طلائع الجيش تشغيل تجريبي لمصنع منتجات ورقية بالمنطقة الصناعية في الأقصر قيد الدراسة والبحث.. أول تعليق من الإفتاء حول مبادرة ”زواج التجربة” دينا الشربينى:” أكتر حاجة بتخوفنى أنى أفقد حد بحبه” أحمد زاهر يشيد بدور ابنته ملك في مسلسل لؤلؤ: أنا كأحمد معترف بيكي اندلاع حريق داخل شقة سكنية بالوراق الجيش الليبى: نريد حلا حقيقيا للأزمة الليبية وليس كما حصل فى الصخيرات ارتفاع إصابات كورونا في المغرب إلى 459 ألفا و671 حالة الاهلي يستأنف تدريباته غدًا دون راحة استعدادًا لمواجهة المقاولون فلسطين تدين قرار الاحتلال الإسرائيلي ببناء 780 وحدة استيطانية جديدة

رياضة

محمد صلاح يتصدر التشكيل المثالي في الدوري الانجليزي لعام 2020

تصدر الدولي محمد صلاح هداف فريق ليفربول والدوري الإنجليزي التشكيل المثالي للبريميرليج خلال عام 2020 متفوقاً على بعض اللاعبين أمثال هاري كين مهاجم توتنهام، وساديو ماني وفيرمينو لاعبى ليفربول.

قالت صحيفة " ميرور" البريطانية التي رأت في الفرعون اللاعب الذي نادرًا ما يجمع بين لعب كرة القدم بهذه الموهبة الرائعة والسعادة البالغة طوال الوقت حسب وصفها.

أضافت الصحيفة أن محمد صلاح يلعب كرة القدم بابتسامة على وجهه ولماذا لا طالما يستطيع أن يفعل ما بوسعه، واعتبرت محمد صلاح هو أفضل لاعب على الإطلاق جاء من خارج البريميرليج ليعبر عن نفسه بقوة في الدوري الإنجليزي.

وجاء اختيار محمد صلاح في الخط الأمامي بالمشاركة مع الكوري الجنوبي هيونج مين سون نجم توتنهام وجيمي فاردي مهاجم ليستر سيتي.