لتوظيف 4.5 مليون جنيه في السياحة وتجارة الأسمنت.. ضبط شخصين لنصبهما على المواطنين

جريدة البوابة المصرية
جريدة البوابة المصرية
جامعة الأزهر تعلن موقف امتحانات نصف العام بتهمةدعم أنشطة الإرهاب.. السودان يغلق 131 جمعية إخوانية اندلاع حريق في شقة بشبرا الخيمة وإصابة سيدتين جامعة المنصورة تتبنى حالة صاحبة واقعة التعرية على يد والدها الصحة تقدم نصائح للعناية بصحة الأطفال النفسية الجريدة الرسمية تنشر قرار الرئيس بمد حالة الطوارئ لـ3 أشهر خلال 24 ساعة.. تونس تسجل2041 إصابة بكورونا و62 وفاة ”يوتيوب” تفعل دعم جودة الفيديو ”إتش دي آر” على ”إكس بوكس” بعد ظهور آثار الرطوبة والأملاح.. ”الآثار” تعلن بدء أعمال الصيانة لحوائط قصر البارون الطيران العراقي: الحركة من وإلى مطار بغداد تسير بشكل طبيعي ”التربية والتعليم” تنعي وكيل الوزارة بالقليوبية الصحة توضح أسباب الإصابة بالأمراض الصدرية

محافظات

لتوظيف 4.5 مليون جنيه في السياحة وتجارة الأسمنت.. ضبط شخصين لنصبهما على المواطنين

شنت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية، بالتنسيق مع الإدارة العامة لمباحث الأموال العامة، حملات أمنية مكبرة، لضبط جرائم النصب والاحتيال وتوظيف الأموال والاستيلاء على أموال المواطنين بالمخالفة لأحكام القانون.

ونجحت الإدارة فى ضبط أحد الأشخاص - مقيم بمحافظة سوهاج؛ لممارسته نشاطا إجراميا في مجال النصب والاحتيال على المواطنين، واستيلائه من عدد 5 مواطنين على (أكثر من 1,5 مليون جنيه) بدعوى توظيفها في مجال السياحة، مقابل أرباح مجزية بصفة شهرية، إلا أنه توقف عن السداد ورفض رد أصل المبالغ المالية المستولى عليها.

كما ضبطت الأجهزة الأمنية أحد الأشخاص- مقيم بمحافظة القاهرة؛ لتلقيه مبالغ مالية من 4 مواطنين بلغت (قرابة 3 ملايين جنيه) بدعوى توظيفها في مجال تجارة الأسمنت، مقابل أرباح كبيرة، إلا أنه استولى على تلك الأموال لنفسه.

وبمواجهة المتهمين أقروا بنشاطهم الإجرامي على النحو المشار إليه، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية.