الإسماعيلي يكشف أسباب اعتذار طلعت يوسف عن عدم استكمال مهمته

جريدة البوابة المصرية
جريدة البوابة المصرية
كورونا في مصر.. تسجيل 789 إصابة جديدة و51 وفاة ”لا ننبش قبور مسلمين أو مسيحيين أو يهود”.. زاهي حواس يرد على فتوى تحريم نبش مدافن الفراعنة التعليم تكشف حقيقة عدم عودة الدراسة مرة أخرى هذا العام ”الوطنية للإعلام” توضح حقيقة الديون الواردة في بيان وزير الدولة للإعلام دبى تلغى العمليات الجراحية غير الضرورية مع تزايد حالات كورونا لبنان يسجل 4 آلاف و332 إصابة جديدة بكورونا مصرع شاب غرقًا في نهر النيل بالأقصر أول رد من ”الشباب والرياضة” بشأن طلب الإحاطة حول واقعة ”نادي الجزيرة” وفاة وزير خارجية زيمبابوى متأثرا بكورونا وزير الأوقاف يصدر قرارا بتشكيل لجنة الإعجاز الرباني في الكون نجاح تجربة زراعة الفراولة بالتنقيط لأول مرة بمحافظة دمياط الجريدة الرسمية تنشر قرار رئيس الوزراء باعتبار يوم 28 يناير إجازة رسمية

رياضة

الإسماعيلي يكشف أسباب اعتذار طلعت يوسف عن عدم استكمال مهمته

طلعت يوسف
طلعت يوسف

كشف علاء وحيد المتحدث الرسمي للنادي الإسماعيلي كواليس اعتذار طلعت يوسف عن عدم توليه المهمة الفنية للفريق خلال الفترة المقبلة.

وقال علاء وحيد في تصريحاته إن طلعت يوسف حضر للنادي وقام بتوقيع التعاقد، ولكنه قبل المران بخمس دقائق فقط، تلقى اتصال هاتفي وقام بالاعتذار عن استكمال مهمته مع الإسماعيلي.

يأتي ذلك دون إبداء سبب واضح من جانب طلعت يوسف حسبما صرح علاء وحيد المتحدث الرسمي بالنادي الإسماعيلي.

وكانت إدارة الإسماعيلي اختارت طلعت يوسف ليستكمل المهمة خلفا للبرازيلي ريكاردو الذي حقق العديد من النتائج السلبية مع الفريق الأمر الذي عجل بإقالته.