طرح فيلم ”توم وجيري” الجديد يوم 26 فبراير المقبل

جريدة البوابة المصرية
جريدة البوابة المصرية
الحكومة: الخميس 28 يناير إجازة بمناسبة ذكرى ثورة 25 يناير وعيد الشرطة رئيس الوزراء يهنىء الرئيس والشعب المصرى بعيد الشرطة مليون دولار ترضية جيرالدو بعد فسخ عقده مع الأهلي الأهلي يفسخ عقد جيرالدو بالتراضي ويمنحه مستحقاته عن باقى عقده تعرف علي تشكيل دجلة والمصري قبل مواجهة الفريقين منتخب اليد يرتدى الزى الأبيض أمام الاتحاد الروسى فى مواجهة الليلة باتشيكو يرفض رحيل أحمد عيد وعبد السلام عن الزمالك الألماني سيلفيو هاينفيتر يتصدر قائمة أفضل حراس مونديال اليد النيابة توجه تهمة الشروع في القتل لوالد طفلة الدقهلية المعنفة استبعاد وليد سليمان يحيى آمال صلاح محسن في التواجد بقائمة الأهلي المونديالية مواعيد مباريات كاس العالم للاندية المنتخب الألماني لكرة اليد يزور الاهرامات

فن وثقافة

طرح فيلم ”توم وجيري” الجديد يوم 26 فبراير المقبل

فيلم توم وجيري
فيلم توم وجيري

كشفت شركة Warner Bros. Pictures عن البوستر الدعائى الرسمى لفيلم "Tom and Jerry"، كما أعلنت عن طرحه يوم 26 فبراير المقبل، وكتب الحساب الرسمى للشركة عبر موقع "انستجرام"، "ينقل توم وجيرى مغامراتهما الملحمية إلى شوارع نيويورك في فيلمهما الجديد.. شاهدهم فى المسارح والبث على HBO Max يوم 26 فبراير.

والفيلم يتم تحريك الشخصيات به بأساليب مشابهة للعرض التلفزيوني الأصلى، فيما يختلف الفيلم الجديد بوجود ممثلين حقيقيين ومجموعة تفاصيل العالم الطبيعى، وهو من إخراج تيم ستورى وتأليف كيفن كوستيلو.

وتلعب به الفنانة الأمريكية الشابة كلوي جرايس موريتز دور البطولة، حيث تقدم دور مسئولة بشركة تنظيم احتفالات أستأجره فندق لتنظيم حفل زفاف، ويوجد بالفندق فأر مزعج "جيري"، ويتم تجنيد توم للمساعدة فى إزالة جيرى من المبنى قبل موعد الزفاف، والفيلم يحيى التنافس المستمر بين شخصيتين توم وجيرى منذ عقود، إضافة إلى وجود عدد من الأبطال مثل مايكل بينا وكولن جوست وجون فراي وغيرهم، وفقا لموقع "فرايتي".

وتعتبر أفلام "توم وجيري" أشهر عمل كرتوني في العالم، وبدأ عرضه من سنة 1940 حتي عام 1967 في ما يقارب 161 حلقة، وحازت السلسلة على عدة جوائز أوسكار، وتدور فكرته حول المطاردة المستمرة وغير المحسومة للقط توم ضد الفأر جيري، والذي ينجح في كل مرة في الإفلات منه وتوريطه في إطار كوميدي خيالى.

يذكر بأن مخرج أفلام الرسوم المتحركة "توم وجيرى"، الأمريكى جين ديتش، قد توفى في وقت سابق من هذا العام، فى العاصمة التشيكية براغ عن عمر يناهز 95 عاما.