إقالة ”توخيل” من تدريب باريس سان جيرمان بسبب الهجوم على الإدارة

جريدة البوابة المصرية
جريدة البوابة المصرية
تعرف علي أسعار الأسماك في سوق العبور اليوم الأحد أسعار الحديد بسوق مواد البناء اليوم الأحد أسعار الأسمنت بسوق مواد البناء اليوم الأحد أسعار العملات الأجنبية والعربية خلال التعاملات الصباحية اليوم الأحد استقرار أسعار صرف الدولار خلال التعاملات الصباحية اليوم الأحد استقرار أسعار الذهب خلال التعاملات الصباحية اليوم الأحد أسعار اللحوم في الأسواق اليوم الأحد سيارة نقل تتسبب في توقف القطار المتجه من مطروح للقاهرة كورونا في مصر.. تسجيل 887 حالة إيجابية جديدة.. و 54 حالة وفاة خلال 24 ساعة.. تونس تسجل 2166 إصابة جديدة بكورونا و88 وفاة تحرير ١٧ محضر عدم ارتداء كمامة في دمياط خروج 25 حالة من مصابي كورونا بمستشفي المنشاوي العام في طنطا

رياضة

إقالة ”توخيل” من تدريب باريس سان جيرمان بسبب الهجوم على الإدارة

كشفت تقارير صحفية ألمانية، عن إقالة المدرب توماس توخيل من تدريب فريق باريس سان جيرمان الفرنسى، اليوم الخميس.

وذكرت صحيفة "بيلد" الألمانية، إن إدارة باريس سان جيرمان اتخذت قرارًا رسميًا بإقالة توخيل عقب الانتصار على ستراسبورج برباعية نظيفة، بسبب هجوم المدرب الفني على إدارة النادي في أحد الحوارات التليفزيوينة لقناة ألمانية مؤخرا.

وتولى توخيل تدريب باريس سان جيرمان في صيف 2018 ويمتد عقده الحالي مع الفريق حتى صيف 2021، ونجح توخيل في قيادة سان جيرمان في 127 مباراة بكل المسابقات فاز في 96 وتعادل 11 مرة وخسر 20.

وتوج توخيل مع سان جيرمان بالدوري مرتين وكأس فرنسا مرة وكأس الرابطة مرة وكأس السوبر مرتين وخسر نهائي دوري الأبطال من بايرن ميونيخ في 2019-2020.