وفاة المستشار أحمد البكري رئيس لجنة إدارة الزمالك متأثرًا بكورونا

جريدة البوابة المصرية
جريدة البوابة المصرية
مختار مختار يطلب الرحيل وإدارة الإنتاج الحربى توافق إخلاء سبيل المتهمة بواقعة تورتة عيد ميلاد نادى الجزيرة بكفالة 5 ألاف جنيه بالفيديو.. نشاط الرئيس السيسي خلال زيارته للمملكة الأردنية الهاشمية تفاصيل المباحثات المصرية الأردنية ملك الأردن يشيد بدور السيسي في تعزيز العمل العربي المُشترك لمواجهة الأزمات رسائل السيسي من الأردن.. مواصلة بذل الجهود لاستعادة الشعب الفلسطيني لحقوقه المشروعة رئيس الوزراء يستعرض مقترح الخطة الاستثمارية للعام المالي المقبل 2021 /2022 انطلاق فعاليات مسابقة الخطيب المتميز من كلية الدعوة الإسلامية تعرف على أماكن حجز تذاكر القطارات بالمحافظات الإفتاء عن فعل ”سيدات الجزيرة”: محرم شرعًا ومجرم قانونًا هيلتون جاردن إن تتوسع في القاهرة الديفا سميرة سعيد تروج لأغنيتها ”بحب معاك”

رياضة

وفاة المستشار أحمد البكري رئيس لجنة إدارة الزمالك متأثرًا بكورونا

توفي المستشار أحمد البكري، رئيس اللجنة المؤقتة التي تدير الزمالك، منذ قليل، متأثرا بإصابته بفيروس كورونا.
كان البكري قد تولي مهام رئاسة نادي الزمالك بتكليف من وزير الرياضة أشرف صبحي، بعد اقالة المجلس السابق برئاسة مرتضى منصور بسبب مخالفات مالية وإدارية.
ومن المقرر أن يعلن الوزير، موقف اللجنة المؤقتة التي تدير الزمالك، وذلك سواء بتصعيد نائب رئيس اللجنة المؤقتة الحالي إلى منصب الرئيس، أو إعلان تعيين رئيس لجنة جديد للزمالك خلفا للبكري.