كشف ملابسات واقعة اختطاف شخص بالإسماعيلية وضبط المتهمين

جريدة البوابة المصرية
جريدة البوابة المصرية
مصرع طبيبة وطفلها ووالديها فى انقلاب سيارتهم بالطريق الإقليمى بالشرقية شريهان ناعية عبلة الكحلاوي: رحلت الروح إلى خالقها وبقى العلم والعمل واحترامنا محمد رمضان يحتفل بتصدر أغنيته ”مصباح علاء الدين” التريند بـ17دولة أحمد سعد يحصد الدرع الذهبى من موقع اليوتيوب ”بايدن” يوقع قرارًا تنفيذيًا يسمح للمتحولين جنسيًا بدخول الجيش الأمريكى الدحيل يضرب الأهلى 3-0 فى الشوط الأول بكأس أمير قطر قبل مونديال الأندية رئيس الوزراء يستعرض الجهود المبذولة من البنك المركزى لتعزيز الشمول المالى ضبط مستريح هارب استولى على 10 ملايين جنيه من مواطنين بزعم استثمارها في قنا حقيقة وقوف رمضان صبحى على الكرة فى مواجهة الأهلى غداً وزيرة الهجرة: 3.5 مليون مواطن استفادوا من ميكنة الخدمات للمصريين بالخارج 28 مارس.. نظر الطعن بشأن مخالفة لائحة الزمالك غياب نادي الزمالك عن اجتماع الأندية مع اتحاد الكرة

حوادث

كشف ملابسات واقعة اختطاف شخص بالإسماعيلية وضبط المتهمين

كشفت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية، بالتنسيق مع مديرية أمن الاسماعيلية، ملابسات واقعة احتجاز أحد الأشخاص وطلب مبلغ مالي من شقيقه لإطلاق سراحه وتم ضبط مرتكبي الواقعة.

تبلغ لمركز شرطة أبوصوير بمديرية أمن الإسماعيلية من (أحد الأشخاص - مقيم بمحافظة الغربية).. بتلقيه إتصال هاتفى من مجهول أبلغه خلاله بإحتجاز شقيقه وطلب منه مبلغ مالى لإطلاق سراحه.

تم تشكيل فريق بحث برئاسة قطاع الأمن العام وبمشاركة إدارة البحث الجنائى بالإسماعيلية توصلت جهوه إلى أن وراء إرتكاب الواقعة 3 أشقاء (سيدة ، سائقَين "لهما معلومات جنائية" مقيمين بدائرة المركز).

عقب تقنين الإجراءات تم إستهداف وضبط المتهمين وتحرير المجنى عليه وتبين أنه مصاب بجروح وكدمات متفرقة ، وبمناقشة المجنى عليه قرر بقيام السيدة بإصطحابه لمحل إقامتها بزعم توفير فرصة عمل له بمدينة الإسماعيلية فوجئ بوجود شقيقيها وقيامهما بالتعدى عليه بالضرب وإحداث ما به من إصابات وإقتياده إلى شقة ملك أحدهما وإكراهه على توقيع إيصالات أمانة والإتصال بالمبلغ وطلب مبلغ مالى لإطلاق سراحه.

بمواجهة المتهمين بما جاء بأقوال المجنى عليه أقروا بها وإعترفوا بإرتكابهم الواقعة على النحو المشار إليه.

تم إتخاذ الإجراءات القانونية.