غلق ١٠٣٤ منشأة تجارية مخالفة لمواعيد الغلق الجديدة بالغربية

جريدة البوابة المصرية
جريدة البوابة المصرية
رفع درجة الاستعداد بالإسكندرية لمواجهة النوة الحالية  قطاع السياحة ”الكرنك” يشارك في مبادرة شتي في مصر شديد البرودة.. تعرف على درجات الحرارة المتوقعة غدا الزمالك يفوز على الجونة بهدف ”أوباما” ويتصدر الدوري الممتاز الداخلية تستقبل وفدًا من الإعلاميين الأفارقة حبس المتهمين بقتل سائق توك توك باستخدام الشطة 4 أيام على ذمة التحقيقات رئيس اللجنة المصرية المعنية بأزمة ليبيا يؤكد أهمية نبذ الخلافات بين الأطراف الليبية الرئيس السيسى يهنئ ”موسيفينى” بعد فوزه بولاية جديدة بانتخابات الرئاسة فى أوغندا ضبط رئيس شركة إنتاج سينمائى مطلوب لتنفيذ أحكام مدتها 194 سنة محافظ الإسكندرية: مترو أبو قير يتكلف 1.7 مليار يورو بسعة 1.2 مليون راكب يوميا رسمياً.. تريزيجيه يستعد للمشاركة فى تدريبات الفيلانز بعد شفائه من كورونا وزير الرياضة ورئيس الاتحاد الدولي لليد فى مباراة أنجولا واليابان بالمونديال

محافظات

غلق ١٠٣٤ منشأة تجارية مخالفة لمواعيد الغلق الجديدة بالغربية

محافظ الغربية
محافظ الغربية

أعلن الدكتور طارق رحمي محافظ الغربية، إغلاق عدد ١٠٣٤ منشأة مخالفة لمواعيد الغلق الجديدة، التي أصدرها معالي وزير التنمية المحلية في أول ديسمبر، وذلك في إطار تنفيذ الإجراءات الاحترازية للحد من انتشار فيروس كورونا المستجد.

حيث تم غلق عدد (٢٢٨) محل، عدد (١٤) سوق، عدد (٨٧) مطعم، عدد (١٤١) مقهى، عدد (١٠٦) ورشة و( ٤٥٨) منشأة أخرى بنطاق محافظة الغربية، كما تم غلق وتشميع عدد (١٠٢) مركز للدروس الخصوصية، تطبيقًا لقرار منع التجمعات للحد من انتشار فيروس كورونا وحرصًا على صحة وسلامة الجميع.

وطالب رحمي، أصحاب المحلات والمقاهي والورش بالالتزام بمواعيد الفتح والغلق الجديدة تجنبًا للوقوع تحت طائلة القانون، ويؤكد على أهمية الابتعاد عن التجمعات وخاصةً بالأماكن المغلقة حرصًا على صحة المواطنين في ظل عودة انتشار الوباء.