أب يتهم خطيب ابنته بالتعدي عليها جنسيًا بالدقهلية

جريدة البوابة المصرية
جريدة البوابة المصرية
خلال 24 ساعة.. تونس تسجل 2026 إصابة جديدة بكورونا سلسلة من التحركات الاحتجاجية في مناطق متفرقة بلبنان الأهلي يواصل تدريباته غدا دون راحة طبيب الأهلي يوضح إصابة محمد هاني تسجيل 59 فردا من الأطقم الطبية بالغربية لتلقي لقاح كورونا الاهلي يتعادل سلبياً مع بيراميدز فى الجولة العاشرة للدوري بعد استئناف العلاقات.. السفير الإسرائيلي لدى المغرب يصل إلى الرباط مبدئيا.. ”زراعة النواب” توافق على مشروع قانون بشأن البحيرات والثروة السمكية لاتهامه بالرشوة.. النائب العام يحيل رئيس مصلحة الضرائب السابق للمحاكمة الجنائية رئيس الوزراء يتابع الموقف التنفيذي لمشروع تطوير عواصم المحافظات والمدن الكبرى ”البنك المركزي” يسمح لأصحاب الفئات العمرية من 16 إلى 21 سنة بفتح حسابات مصرفية كورونا في المغرب.. 867 إصابة و15وفاة

محافظات

أب يتهم خطيب ابنته بالتعدي عليها جنسيًا بالدقهلية

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

حرر أب محضرا ضد خطيب ابنته بمركز الجمالية بمحافظة الدقهلية يتهمه فيه بالتعدى على ابنته جنسيا خلال فترة الخطوبة أثناء تردده على المنزل.

وكان اللواء رأفت عبد الباعث مساعد وزير الداخلية لأمن الدقهلية قد تلقى إخطارا من اللواء مصطفى كمال مدير المباحث الجنائية يفيد بورود بلاغ لمأمور مركز شرطة الجمااية من ماجد م. ال34 سنة يتهم فيه على.ا 21 سنة نجار ومقيم بعزبة مسعد نور الدين التابعة للمركز بالتعدي الجنسي على ابنته التى تبلغ من للعمر 16 سنة وعاشرها معاشرة الأزواج، وذلك أثناء التردد على المنزل خلال فترة الخطوبة.

وبسؤال الفتاة أيدت ذات المضمون وأكدت أن المتهم تعدي عليها أكثر من مرة وعاشرها معاشرة الأزواج وأن الأمر كان برضاها.

وبتقنين الإجراءات تم ضبط المتهم وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة، وتحرر عن ذلك المحضر رقم 7541 لسنة 2020 جنح مركز شرطة الجمالية، وجارٍ العرض على النيابة لمباشرة التحقيقات.