وزيرة الصحة تعلن تسجيل 911 إصابة بكورونا و42 حالة وفاة اليوم

جريدة البوابة المصرية
جريدة البوابة المصرية
الأهلي يواصل تدريباته غدا دون راحة طبيب الأهلي يوضح إصابة محمد هاني تسجيل 59 فردا من الأطقم الطبية بالغربية لتلقي لقاح كورونا الاهلي يتعادل سلبياً مع بيراميدز فى الجولة العاشرة للدوري بعد استئناف العلاقات.. السفير الإسرائيلي لدى المغرب يصل إلى الرباط مبدئيا.. ”زراعة النواب” توافق على مشروع قانون بشأن البحيرات والثروة السمكية لاتهامه بالرشوة.. النائب العام يحيل رئيس مصلحة الضرائب السابق للمحاكمة الجنائية رئيس الوزراء يتابع الموقف التنفيذي لمشروع تطوير عواصم المحافظات والمدن الكبرى ”البنك المركزي” يسمح لأصحاب الفئات العمرية من 16 إلى 21 سنة بفتح حسابات مصرفية كورونا في المغرب.. 867 إصابة و15وفاة كيف تحمي نفسك من الإصابة بمرض السكر؟.. الصحة تجيب الشوط الأول ..تعادل سلبي بين الاهلي وبيراميدز في الدوري

المرأة والصحة

وزيرة الصحة تعلن تسجيل 911 إصابة بكورونا و42 حالة وفاة اليوم

قالت الدكتورة هالة زايد، وزيرة الصحة والسكان، إن مصر سجلت اليوم 911 إصابة بفيروس كورونا المستجد، كما تم تسجيل 42 حالة وفاة، موضحة أن الأسبوع الحالية شهد زيادة فى أعداد الإصابات بفيروس كورونا.

وأضافت الوزيرة خلال مؤتمر صحفي، أنها تناشد المواطنين بالاستفادة من مبادرة رئيس الجمهورية والعلاج بالمجان.

وأكدت الدكتورة هالة زايد وزيرة الصحة والسكان، أن الأسبوع الـ51 هو الأعلى إصابات بفيروس كورونا فى العالم، مؤكدة أن القاهرة والجيزة والإسكندرية والقليوبية أعلى المحافظات، من حيث نسبة الإصابة بالفيروس.

جدير بالذكر، أن الدكتورة هالة زايد، وزيرة الصحة والسكان عقدت اليوم مؤتمرا بحضور اللجنة العلمية لمكافحة فيروس كورونا المستجد، للإعلان عن المستشفيات التى تم إدراجها لتقديم الخدمات الطبية لمرضي فيروس كورونا المستجد، والإعلان عن التفاصيل الخاصة بتقديم خدمات لقاح فيروس كورونا للفئات المستحقة.