إصابتان جديدتان فى الزمالك بكورونا بعد طارق حامد ومحمود علاء

جريدة البوابة المصرية
جريدة البوابة المصرية
أسماء الفائزين في مسابقة الأوقاف والجمهورية الثقافية الكبرى الإدارية العليا تعيد تعيين السيد صالح مديرًا عامًا بإذاعة القرآن الكريم منتخب اليد يغادر فندق الإقامة بعد وداع المونديال تعرف على حكام مباراتى الزمالك والمقاصة والبنك والطلائع مواعيد مباريات اليوم الخميس 28 / 1 / 2021 بالدورى المصرى والقنوات الناقلة مصر سابعا.. تعرف على ترتيب منتخبات مونديال اليد اتفاقية بين وزارة الاتصالات و ”دل تكنولوجيز” لإطلاق هاكاثون للذكاء الاصطناعي ترتيب الدوري الإنجليزي .. مانشستر سيتي على القمة بعد سقوط يونايتد تعافى وائل الإبراشى من كورونا بعد إجراء المسحة الخامسة ضبط المتهمين بنشر فيديوهات خادشة للحياء العام عبر شبكة الإنترنت ”شاومي” تعلن عن إطلاق POCO M3 بطل الفئة الاقتصادية ببطارية 6000 أمبير كورونا في مصر.. 632 حالة إيجابية جديدة .. و 48 حالة وفاة

رياضة

إصابتان جديدتان فى الزمالك بكورونا بعد طارق حامد ومحمود علاء

الزمالك
الزمالك

كشف الدكتور محمد أسامة رئيس الجهازالطبى للفريق الأول لكرة القدم بنادى الزمالك، عن وجود 4 حالات مصابة بفيروس كورونا بالفريق، مؤكدًا أن هناك لاعبين وهما طارق حامد ومحمود علاء، بالإضافة إلى عضو بالجهاز الإدارى وآخر بالجهاز الطبى، تعرضوا للإصابة بالفيروس وفقًا لما أظهرته نتيجة المسحة الطبية التي أجراها الفريق .

وشدد أسامة أن حالة لاعبى الزمالك مستقرة ولم تظهر عليهم أى أعراض، وواصل أن الجميع يخضع للبروتوكول العلاجى المتبع، بالإضافة إلى العزل المنزلى للتعافى، على أن يخضعوا لفحوصات جديدة عقب انتهاء المدة المحددة وفقا لما هو متبع.

ويستعد الزمالك لخوض مباراته أمام الأهلى، المقرر إقامتها يوم 28 من شهر ديسمبر الجارى، فى إطار منافسات الجولة الرابعة من مسابقة الدورى الممتاز، وذلك بعد اعتذار فريق حازيل بطل تشاد، عن القدوم لمصر لخوض مباراته أمام الأبيض فى ذهاب دور الـ 32 من بطولة دورى أبطال أفريقيا، التى كان مقررا لها غد الأربعاء، ليتم اخطار مسئولى الأبيض رسميًا من قبل الاتحاد الإفريقى لكرة القدم "كاف" بانسحاب الفريق التشادى وتأهل القلعة البيضاء إلى دور المجموعات مباشرة.