«بيج رامي» يصل أرض الوطن غدًا

جريدة البوابة المصرية
جريدة البوابة المصرية
أسهل طريقة لعمل مشروب السحلب .. تعرف عليها لمصابي كورونا.. الصحة تنصح بالحرص على شرب الألبان وتناول منتجاتها خطة النواب تناقش قانون إنشاء صندوق تحيا مصر الأحد المقبل حقيقة وجود نشع بأسفل حوائط أسوار قصر البارون القليوبية تُسجل 22 حالة إصابة جديدة بفيروس كورونا الصحة توضح الفرق بين التطهير والتنظيف وزير الخارجية الفلسطيني يعرب عن فخره بمشاركة بلاده في صياغة المعاهدة التاريخية لحظر الأسلحة النووية كورونا في الأردن.. 318 ألفا و911 إصابة و4207 وفاة بسبب الميراث.. عامل يلقى مصرعه على يد شقيقه بفرشوط الأهلي يصطحب جميع لاعبيه للمشاركة في مونديال الأندية بتكلفة 9 ملايين جنيه.. الأوقاف تفتتح 4 مساجد بقرى كفر الشيخ وزير الشباب والرياضة يؤازر المنتخب الوطني لكرة اليد أمام بيلاروسيا

أخبار

«بيج رامي» يصل أرض الوطن غدًا

بيج رامي
بيج رامي

أعلنت شركة مصر للطيران، وصول البطل العالمى ممدوح السبيعى "بيج رامي" بطل كمال الأجسام المحترف الحاصل على بطولة مستر أولمبيا، على متن رحلاتها رقم MS986 القادمة من نيويورك، والمقرر وصولها مطار القاهرة الدولى ظهر غدًا الخميس، عقب حصوله على المركز الأول عالميا في بطولة مستر أولمبيا 2020 لكمال الأجسام، والتي تعد أكبر وأهم بطولات العالم لللاعبين المحترفين في كمال الأجسام.

وتقوم سلطات مطار القاهرة الدولى، باستقبال البطل العالمى، عبر صالة 3 بالمطار وسط إجراءات احترازية مكثفة، حيث من المنتظر أن يقام استقبال رسمى وجماهيري للبطل الأسطورة بيج رامي تنظمه وزارة الشباب والرياضة واتحاد كمال الأجسام والمحبين له.

وحقق لاعب كمال الأجسام المصري، ممدوح السبيعي (الشهير بـ"بيج رامي") بطولة "مستر أولمبيا 2020"، الأحد الماضي، لأول مرة في تاريخه، ليسطر إنجازا جديدا للرياضة المصرية، ويثير موجة من الفرح في الأوساط الإعلامية في مصر والدول العربية.

وتعد مستر أولمبيا أشهر وأضخم بطولات العالم للمحترفين في كمال الأجسام، وتقام بشكل سنوي في الولايات المتحدة الأمريكية، وأصبح السبيعي أحد أبرز المنافسين على لقبها في السنوات الأخيرة، حيث نجح في حصد اللقب هذا العام.