محمد سالم يقود هجوم المقاولون أمام النجم الساحلي

جريدة البوابة المصرية
جريدة البوابة المصرية
أسهل طريقة لعمل مشروب السحلب .. تعرف عليها لمصابي كورونا.. الصحة تنصح بالحرص على شرب الألبان وتناول منتجاتها خطة النواب تناقش قانون إنشاء صندوق تحيا مصر الأحد المقبل حقيقة وجود نشع بأسفل حوائط أسوار قصر البارون القليوبية تُسجل 22 حالة إصابة جديدة بفيروس كورونا الصحة توضح الفرق بين التطهير والتنظيف وزير الخارجية الفلسطيني يعرب عن فخره بمشاركة بلاده في صياغة المعاهدة التاريخية لحظر الأسلحة النووية كورونا في الأردن.. 318 ألفا و911 إصابة و4207 وفاة بسبب الميراث.. عامل يلقى مصرعه على يد شقيقه بفرشوط الأهلي يصطحب جميع لاعبيه للمشاركة في مونديال الأندية بتكلفة 9 ملايين جنيه.. الأوقاف تفتتح 4 مساجد بقرى كفر الشيخ وزير الشباب والرياضة يؤازر المنتخب الوطني لكرة اليد أمام بيلاروسيا

رياضة

محمد سالم يقود هجوم المقاولون أمام النجم الساحلي

محمد سالم
محمد سالم

أعلن الجهاز الفنى لفريق المقاولون العرب بقيادة عماد النحاس تشكيل الذئاب الأساسي الذي يخوض به لقاء النجم الساحلي الذى سينطلق بعد قليل على ستاد عثمان أحمد عثمان بالجبل الاخضر في ذهاب دور الـ32 لكأس الكونفيدالية.

وجاء تشكيل المقاولون العرب كالتالي:

حراسة المرمى: حسن شاهين

خط الدفاع: أمير عابد وفاروقا نور الدين وحسن الشامى وخالد الحسينى

خط الوسط: إبراهيم صلاح ومحمد مجلي ويوسف الجوهرى وأحمد شكرى

خط الهجوم: محمد عصام ومحمد سالم.

يذكر أن فريق المقاولون العرب يعاني من إصابة عدد من العناصر الأساسية بفيروس كورونا في الساعات الماضية، وتم استبعادهم من الفريق.