منتخب الشباب يخضع لمسحة كورونا جديدة نهاية الأسبوع

جريدة البوابة المصرية
جريدة البوابة المصرية
أمطار خفيفة وبرودة.. توقعات الأرصاد لطقس الخميس ”هيئة الأنفاق”: عودة سكان عقاري الزمالك إلى منازلهم بعد التأكد من عدم تأثرها بالحفر متأثرة بكورونا.. وفاة زوجة الفنان ياسر فرج تقديم الخدمة الطبية لـ 44 فردًا من الوفود المشاركة في بطولة كأس العالم لكرة اليد أمس غدا.. مصر للطيران تسير 60 رحلة لنقل 6630 راكبا وكلاء وزارة الصحة بعدد من المحافظات يتقدمون الصفوف الأمامية لتلقي لقاح كورونا التخطيط: مصر بالمرتبة الـ 93 بمؤشر التنافسية العالمي التضامن تفتح باب الحجز الإلكتروني لخطوط المحمول المجانية لمستفيدي برامج الدعم النقدي مجلس جامعة الأزهر يصدّق على بدء امتحانات الفصل الدراسي الأول عقب إجازة نصف العام حقيقة التعدى على فتيات في القليوبية باستخدام كلب رهان مانشستر يونايتد بـ 50 إسترليني يشعل أزمة لوكاكو وإبراهيموفيتش 3 ملايين جنيه من النيابة الإدارية لصالح ”تحيا مصر”

رياضة

منتخب الشباب يخضع لمسحة كورونا جديدة نهاية الأسبوع

منتخب الشباب
منتخب الشباب

يخضع منتخب الشباب مواليد 2001، لمسحة كورونا جديدة نهاية الأسبوع الجارى للإطمئنان على الحالة الصحية للاعبين، ووصلت بعثة منتخب الشباب مساء السبت الماضى من تونس بعد الانسحاب من تصفيات شمال أفريقيا المؤهلة لكأس الأمم الافريقية العام المقبل في موريتانيا.

وأظهرت نتائج المسحات الطبية التي أجريت على بعثة المنتخب الوطني للشباب فور وصولها القاهرة عائدة من تونس عن استمرار إيجابية 15 لاعبا بالإضافة إلى إيجابية لاعبين اثنين آخرين واستمرار إيجابية ربيع ياسين المدير الفنى وعامل المهمات.

فيما قررت اللجنة الثلاثية المكلفة بإدارة الاتحاد المصري لكرة القدم برئاسة المهندس أحمد مجاهد تشكيل لجنة تقصي حقائق لبيان الأسباب والملابسات التي أدت لعدم مشاركة المنتخب الوطني للشباب على الوجه الأمثل في البطولة، على أن تتشكل لجنة تقصي الحقائق على النحو التالي:

حسين حلمي المستشار القانوني للاتحاد عن الناحية القانونية والدكتور محمد سلطان رئيس اللجنة الطبية بالاتحاد عن الناحية الطبية والدكتور علاء عبد العزيز عن الناحية الفنية والدكتور مصطفى عزام مقررا للجنة، وللجنة الاستعانة بمن تراه لإنجاز مهمتها.

وأعلن ربيع ياسين، المدير الفنى لمنتخب الشباب، تقديم استقالته للجنة الثلاثية التى تدير اتحاد الكرة برئاسة أحمد مجاهد، وذلك بعد تعذر مشاركة المنتخب فى بطولة شمال أفريقيا بسبب فيروس كورونا.