الأرصاد: طقس الغد معتدل نهارا بارد ليلا والعظمي بالقاهرة 20

جريدة البوابة المصرية
جريدة البوابة المصرية
تعافى ماجد المصرى وابنته داليدا من فيروس كورونا إلغاء مهرجان ”جلاستونبري” الموسيقى فى بريطانيا بسبب فيروس كورونا مباراة ليفربول ضد بيرنلي .. الريدز يواصل التراجع ويخسر بهدف الصحة العالمية: تطعيم 40 مليون شخص بلقاحات كورونا فى 50 دولة كورونا في مصر.. تسجيل 752 حالة إيجابية جديدة.. و54 حالة وفاة ارتفاع إصابات كورونا في الأردن إلى 318 ألفًا و181 حالة الكاف يعلن إيقاف مصطفى محمد وحسين الشحات الحماية المدنية تسيطر على حريق محل مأكولات بأوسيم غلق 110 مراكز للدروس الخصوصية بالمحلة الكبرى «إيمرسون» تفوز بجائزة «آي. أو. تي. بريك ثرو 2021» الخارجية تعلن الإفراج عن مركب صيد مصريا بعد دخوله المياه الإقليمية السعودية العراق يسجل 809 إصابة جديدة بكورونا و9 وفاة

توك شو

الأرصاد: طقس الغد معتدل نهارا بارد ليلا والعظمي بالقاهرة 20

شبورة
شبورة

توقع خبراء هيئة الأرصاد الجوية، أن يسود غدا الأربعاء، طقس معتدل نهارا على القاهرة الكبرى والوجه البحري بارد ليلا والرياح معتدلة، وأمطار خفيفة على بعض المناطق بالوجة البحري مع شبورة مائية صباحا، ويكون الطقس معتدل نهارا على السواحل الشمالية بارد ليلا والرياح نشطة، وأمطار خفيفة إلى متوسطة على بعض المناطق وشبورة مائية صباحا.

ويسود طقس مائل للحرارة نهارا على جنوب سيناء وسلاسل جبال البحر الأحمر بارد ليلا والرياح نشطة تؤدى إلى اضطراب الملاحة البحرية، ويكون الطقس مائل للدفء شمالا مائل للحرارة جنوبا على محافظات الصعيد نهارا شديد البرودة ليلا، والرياح معتدلة تنشط احيانا مع ظهور شبورة مائية صباحا شمالا.

من المتوقع أن تسجل درجات الحرارة، الأربعاء على القاهرة الكبرى والوجه البحري 20 للعظمى والصغرى 13، وعلى السواحل الشمالية 20 للعظمى والصغرى 13، وعلى جنوب سيناء وسلاسل جبال البحر الأحمر 25 للعظمى والصغرى5 1، وعلى شمال الصعيد 22 للعظمى والصغرى 10، وعلى جنوب الصعيد 27 للعظمى والصغرى 11.