”الهجرة”: تفعيل غرفة عمليات العالقين عقب وقف الطيران في عدد من الدول

جريدة البوابة المصرية
جريدة البوابة المصرية
قطاع السياحة ”الكرنك” يشارك في مبادرة شتي في مصر شديد البرودة.. تعرف على درجات الحرارة المتوقعة غدا الزمالك يفوز على الجونة بهدف ”أوباما” ويتصدر الدوري الممتاز الداخلية تستقبل وفدًا من الإعلاميين الأفارقة حبس المتهمين بقتل سائق توك توك باستخدام الشطة 4 أيام على ذمة التحقيقات رئيس اللجنة المصرية المعنية بأزمة ليبيا يؤكد أهمية نبذ الخلافات بين الأطراف الليبية الرئيس السيسى يهنئ ”موسيفينى” بعد فوزه بولاية جديدة بانتخابات الرئاسة فى أوغندا ضبط رئيس شركة إنتاج سينمائى مطلوب لتنفيذ أحكام مدتها 194 سنة محافظ الإسكندرية: مترو أبو قير يتكلف 1.7 مليار يورو بسعة 1.2 مليون راكب يوميا رسمياً.. تريزيجيه يستعد للمشاركة فى تدريبات الفيلانز بعد شفائه من كورونا وزير الرياضة ورئيس الاتحاد الدولي لليد فى مباراة أنجولا واليابان بالمونديال 8 نصائح لزيارة آمنة لصالونات الحلاقة والكوافير.. تعرف عليها

أخبار

”الهجرة”: تفعيل غرفة عمليات العالقين عقب وقف الطيران في عدد من الدول

وزارة الدولة للهجرة وشئون المصريين بالخارج
وزارة الدولة للهجرة وشئون المصريين بالخارج

أعلنت وزارة الدولة للهجرة وشئون المصريين بالخارج، عن تفعيل غرفة عمليات العالقين عقب إعلان عدد من الدول، من بينها دولة الكويت والمملكة العربية السعودية، غلق حدودها في إطار الإجراءات الاحترازية لمجابهة فيروس كورونا المستجد (كوفيد-١٩).

وتدعو الوزارة المواطنين الموجودين بشكل مؤقت "ترانزيت" في طريقهم لدولة الكويت، إلى تسجيل بياناتهم لتيسير التواصل معهم ومعرفة الأعداد المتضررة الموجودة بالخارج سواء في دولة الإمارات (كدولة ترانزيت) أو أي دولة أخرى.

كما تدعو المصريين بالتكاتف والتضامن مع المسافرين الذين تقطعت بهم السبل، في إطار مبادرة "خلينا سند لبعض"، لمساعدة ودعم المصريين العالقين بالخارج، مؤكدة أن المعدن المصري الأصيل تظهر قوته وصلابته في المحن والشدائد.

‎وأعلنت الوزارة سبل التواصل عبر الوسائل المختلفة الخاصة بالوزارة سواء نموذج التسجيل المرفق على الرابط التالي:

https://forms.gle/opmmSVtydAETfSjE6 أو مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بالوزارة متمثلة في الصفحة الرسمية على فيسبوك:

https://www.facebook.com/Moemigegy/

أو البريد الإلكتروني: Egyexpcare2020@gmail.com

وكذلك عن طريق خدمة الواتساب على الأرقام المخصصة لذلك: 01069613755 / 01062437210