وزير الأوقاف السوداني: نشكر الشعب المصري على وقوفه الدائم مع الشعب السوداني

جريدة البوابة المصرية
جريدة البوابة المصرية
خلال 24 ساعة.. تونس تسجل 2026 إصابة جديدة بكورونا سلسلة من التحركات الاحتجاجية في مناطق متفرقة بلبنان الأهلي يواصل تدريباته غدا دون راحة طبيب الأهلي يوضح إصابة محمد هاني تسجيل 59 فردا من الأطقم الطبية بالغربية لتلقي لقاح كورونا الاهلي يتعادل سلبياً مع بيراميدز فى الجولة العاشرة للدوري بعد استئناف العلاقات.. السفير الإسرائيلي لدى المغرب يصل إلى الرباط مبدئيا.. ”زراعة النواب” توافق على مشروع قانون بشأن البحيرات والثروة السمكية لاتهامه بالرشوة.. النائب العام يحيل رئيس مصلحة الضرائب السابق للمحاكمة الجنائية رئيس الوزراء يتابع الموقف التنفيذي لمشروع تطوير عواصم المحافظات والمدن الكبرى ”البنك المركزي” يسمح لأصحاب الفئات العمرية من 16 إلى 21 سنة بفتح حسابات مصرفية كورونا في المغرب.. 867 إصابة و15وفاة

أخبار

وزير الأوقاف السوداني: نشكر الشعب المصري على وقوفه الدائم مع الشعب السوداني

جانب من الدورة
جانب من الدورة

أشاد الشيخ نصر الدين مفرح وزير الأوقاف السوداني بتجربة الأوقاف المصرية الرائدة سواء في مجال التدريب، أو في مجال نشر الفكر الوسطي، أو مجال إدارة الأوقاف، مؤكدا على عمق العلاقات القوية المتينة بين الشعبين المصري والسودانين.

وجاء ذلك خلال افتتاح الدورة التدريبية المشتركة لنخبة متميزة من الأئمة السودانيين وزملائهم المصريين بأكاديمية الأوقاف الدولية لتدريب الأئمة والواعظات وإعداد المدربين.

وأشار مفرح إلى أنه جاء على رأس وفد رفيع المستوى يضم كل القيادات الدينية بالوزارة ومجمع الفقه الإسلامي بالسودان، موجها الشكر للأوقاف المصرية على هذا التعاون المثمر بين وزارتي الأوقاف بالدولتين وعلى استضافة هذه الدورة.

كما وجه الشكر للشعب المصري كله على وقوفه الدائم مع الشعب السوداني.