محمد صلاح يحصد جائزة أفضل لاعب فى إنجلترا لعام 2020

جريدة البوابة المصرية
جريدة البوابة المصرية
رئيس البريد المصري يستقبل وزير الاتصالات والاقتصاد الرقمي النيجيري اليوم.. مصر للطيران تسير 64 رحلة لنقل 7730 راكبا اليوم.. بدء تشغيل 6 قطارات روسية جديدة طقس اليوم.. رياح مثيرة للرمال نهارا شديد البرودة ليلا تعرف علي أسعار الدولار اليوم السبت 16 يناير 2020 أسعار العملات اليوم السبت 16 يناير 2021 أسعار الذهب في مصر بداية تعاملات اليوم السبت أسعار اللحوم في الأسواق اليوم السبت 16 يناير أسعار الأسماك في سوق العبور اليوم السبت 16 يناير استقرار أسعار الحديد المحلية بالأسواق اليوم السبت 16 يناير تعرف علي أسعار الدواجن في الأسواق اليوم 16 يناير تعرف علي أسعار الخضروات في سوق العبور اليوم السبت

رياضة

محمد صلاح يحصد جائزة أفضل لاعب فى إنجلترا لعام 2020

محمد صلاح
محمد صلاح

اكتسح الدولي المصري محمد صلاح هداف فريق ليفربول الإنجليزي استفتاء صحيفة "ديلي ميرور" وتوج بجائزة أفضل لاعب فى عام 2020 داخل إنجلترا بتصويت الجماهير بعد حصوله على 85 ألف صوت، متفوقاً على جالك جريليش مهاجم أستون فيلا، وماركوس راشفورد نجم فريق مانشستر يونايتد.

ويتصدر محمد صلاح جدول ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 13 هدفاً، كما استطاع أن يحافظ للعام الرابع على التوالى على صدارته لهدافي الريدز فى كل البطولات، متفوقاً على زميليه ساديو ماني وفيرمينو.

وبدأ محمد صلاح موسم التتويجات بجائزة الجمهور والمتوقع أن تحشد همم النجم المصري لمزيد من الألقاب خاصة وأنه يقدم موسم ممتاز مع فريقه الباحث عن التتويج للمرة الثانية بالدوري الإنجليزي.