فتاة بنها الهاربة بعد الزفاف بأيام تعترف بجمعها زوجين بسبب سوء معاملة الأول

جريدة البوابة المصرية
جريدة البوابة المصرية
رئيس المخابرات ينقل رسالة من الرئيس السيسي لنظيره الفلسطيني الصحة: تسجيل 890 إصابة جديدة بكورونا و56 وفاة لعرض برنامجها.. حكومة مدبولي أمام البرلمان على مدار الأسبوع بفارق هدف.. إسبانيا تهزم بولندا في مونديال اليد تعرف على قائمة سيراميكا كليوباترا لمواجهة طلائع الجيش تشغيل تجريبي لمصنع منتجات ورقية بالمنطقة الصناعية في الأقصر قيد الدراسة والبحث.. أول تعليق من الإفتاء حول مبادرة ”زواج التجربة” دينا الشربينى:” أكتر حاجة بتخوفنى أنى أفقد حد بحبه” أحمد زاهر يشيد بدور ابنته ملك في مسلسل لؤلؤ: أنا كأحمد معترف بيكي اندلاع حريق داخل شقة سكنية بالوراق الجيش الليبى: نريد حلا حقيقيا للأزمة الليبية وليس كما حصل فى الصخيرات ارتفاع إصابات كورونا في المغرب إلى 459 ألفا و671 حالة

حوادث

فتاة بنها الهاربة بعد الزفاف بأيام تعترف بجمعها زوجين بسبب سوء معاملة الأول

مديرية أمن القليوبية
مديرية أمن القليوبية

أدلت فتاة بنها "نجلاء ع.ع"، المقيمة بمساكن الموالح دائرة قسم ثان بنها، والمتهمة بالجمع بين زوجين أمام نيابة قسم ثان بنها، باعترافات تفصيلية حيث أنها تزوجت من "حسن م.ع" المقيم بمنطقة الموالح فى بنها منذ 14 يوما، وكان يسيئ معاملتها ويتعدى عليها بالضرب بالسكين رغم خطبتهما حوالى عامين- على حد قولها.

وأوضحت "نجلاء"، أنها تعرفت على زوجها الثانى "العرفى"، "يوسف ع.ح" من خلال مواقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، مشيرة إلى أنها اتفقت مع عشيقها على الحضور إليها ببنها، وادعت ذهابها للسوق لشراء مستلزمات البيت، وخرجا سويا لمنطقة أشمون بمحافظة المنوفية ثم كتبوا عقدا عرفيا للزواج. ومن ناحيته قال "يوسف ع.ح" الزوج العرفى لـ"نجلاء"، أنه كان على علاقة بها منذ عدة شهور وتعرف عليها على موقع "فيس بوك"، وتم الاتفاق فيما بينهما على الزواج العرفى ثم بعد ذلك عاشرها معاشرة الأزواج، مدعيا عدم علمه بزواجها.

وكشفت أجهزة الأمن بالقليوبية، ملابسات تغيب السيدة صاحبة الـ20 عاما، وتقيم مساكن الموالح بدائرة قسم شرطة ثان بنها بالقليوبية، وذلك بعد زواجها بـ15 يوما.

وتشكل فريق بحثى، بقيادة اللواء حاتم حداد مدير المباحث الجنائية بمديرية أمن القليوبية، والعميد خالد المحمدى رئيس المباحث، وبالفحص تبين هروب "ن.ع.ع" 20 عاما، من منزل الزوجية، حيث أدعت أنها ذاهبة إلى السوق لشراء مستلزمات المنزل، إلا أنه توجهت لعشيقها المقيم بدائرة مركز أشمون بالمنوفية، والذى تزوجت منه عرفيا، بعد هروبها.

وأوضحت تحريات رجال المباحث، أن الفتاة التى ادعت هروبها، كانت على علاقة عاطفية مع شاب خلال فترة خطوبتها واستمرت لبعد زواجها، وتزوجت عرفيا من "يوسف.ع.ح"، المقيم بالمنوفية، وتم ضبطها اليوم، وعرضها على نيابة قسم ثانى بنها، والتى أمرت بحبسها 4 أيام على ذمة التحقيقات لجمعها بين زوجين فى وقت واحد.