الكويت تعلق رحلات الطيران وتغلق المنافذ البرية بسبب السلالة الجديدة من كورونا

جريدة البوابة المصرية
جريدة البوابة المصرية
الرئيس السيسي يهنئ المنتخب الوطني لكرة اليد على الصعود حقيقية وجود حرائق بزراعات القصب في محافظة سوهاج وزيرة الصحة: توفير لقاح كورونا للمواطنين بـ 100 جنيه ومجانا لغير القادرين وفاة الدكتورة عبلة الكحلاوى عن عمر يناهز 72 عاما دخول 68 قرية بمركزي كوم أمبو وإدفو ضمن المبادرة الرئاسية لتطوير ”1500 قرية” ”مصباح علاء الدين” لـ محمد رمضان تتخطى حاجز مليون مشاهدة في أقل من يوم وزير الرياضة يهنئ منتخب مصر بالتأهل لدور الثمانية مان يونايتد ضد ليفربول.. محمد صلاح يواصل التألق ويضيف الهدف الثانى انتفاضة الفراعنة.. مصر تتقدم على سلوفينيا 21 / 19 بمونديال اليد ولى عهد السعودية يعلن استراتيجية صندوق الاستثمارات العامة بأصول 1,8 تريليون ريال الأهلي يجدد عقد حمدي فتحي وديانج لمدة 5 سنوات مان يونايتد ضد ليفربول.. صلاح يتألق ويسجل هدف في الشوط الأول

العالم

الكويت تعلق رحلات الطيران وتغلق المنافذ البرية بسبب السلالة الجديدة من كورونا

الكويت
الكويت

قررت الكويت تعليق رحلات الطيران التجاري وغلق المنافذ البرية والبحرية احترازيا بداية من اليوم وحتى بداية يناير 2021، بسبب تفشى السلالة الجديدة لفيروس كورونا، فيما أعلنت العديد من دول العالم تعليق رحلات الطيران من وإلى بريطانيا التى شهدت موجة من تفشى فيروس كورونا المتحور.

وقررت روسيا اليوم الاثنين، تعليق الرحلات الجوية من وإلى بريطانيا لمدة أسبوع بسبب تفشي السلالة المتحورة لكورونا، وفى ذات السياق قررت تونس تعليق الرحلات الجوية القادمة من بريطانيا وأستراليا وجنوب أفريقيا، ومنعت الجزائر إجلاء رعاياها من المملكة المتحدة.، جاء ذلك نقلا عن مصادر إعلامية متطابقة.

وأصبحت بريطانيا اليوم الاثنين معزولة عن معظم أوروبا، بعدما قطع أقرب حلفائها روابط النقل معها، بسبب المخاوف من السلالة الجديدة من فيروس كورونا، مما أثار حالة من الارتباك للعائلات والشركات قبل أيام فقط من خروجها من الاتحاد الأوروبى.

وقطعت فرنسا وألمانيا وإيطاليا وهولندا والنمسا وسويسرا وأيرلندا وبلجيكا وإسرائيل وكندا، روابط السفر مع بريطانيا بعدما حذر رئيس وزرائها بوريس جونسون من أن السلالة الجديدة شديدة العدوى من الفيروس تمثل خطرا على بلاده.