وصول طاقم حكام مباراة المقاولون والنجم الساحلى إلى القاهرة

جريدة البوابة المصرية
جريدة البوابة المصرية
تعافى ماجد المصرى وابنته داليدا من فيروس كورونا إلغاء مهرجان ”جلاستونبري” الموسيقى فى بريطانيا بسبب فيروس كورونا مباراة ليفربول ضد بيرنلي .. الريدز يواصل التراجع ويخسر بهدف الصحة العالمية: تطعيم 40 مليون شخص بلقاحات كورونا فى 50 دولة كورونا في مصر.. تسجيل 752 حالة إيجابية جديدة.. و54 حالة وفاة ارتفاع إصابات كورونا في الأردن إلى 318 ألفًا و181 حالة الكاف يعلن إيقاف مصطفى محمد وحسين الشحات الحماية المدنية تسيطر على حريق محل مأكولات بأوسيم غلق 110 مراكز للدروس الخصوصية بالمحلة الكبرى «إيمرسون» تفوز بجائزة «آي. أو. تي. بريك ثرو 2021» الخارجية تعلن الإفراج عن مركب صيد مصريا بعد دخوله المياه الإقليمية السعودية العراق يسجل 809 إصابة جديدة بكورونا و9 وفاة

رياضة

وصول طاقم حكام مباراة المقاولون والنجم الساحلى إلى القاهرة

المقاولون
المقاولون

وصل طاقم الحكام الليبى بقيادة عبدالرزاق أحمد إلى القاهرة لقيادة مباراة المقاولون العرب والنجم الساحلى التونسى والمقرر لها غداً الثلاثاء فى ذهاب دور الـ32 الأول من كأس الكونفيدرالية، وسيكون فى مساعدة عبدالرزاق كل من أحمد كل من عطية عيسى وصالح الشوقى، أما الحكم الرابع فهو عبدالواحد هورايويده، وخضع طاقم الحكام للمسحة الطبية للكشف عن كوورنا من قبل الاتحاد الأفريقى لكرة القدم الكاف فور وصولهم.

ويختتم فريق المقاولون العرب تدريباته، اليوم الاثنين، على أحد الملاعب الفرعية بالجبل الأخضر، قبل خوض اللقاء المرتقب مع النجم الساحلى التونسى والذى يجمع بين الفريقين غداً الثلاثاء باستاد عثمان أحمد عثمان بالجبل الأخضر، ضمن منافسات ذهاب دور الـ 32 بكأس الكونفدرالية الأفريقية.

وشدد نادى المقاولون على الإجراءات الاحترازية حرصاً على منع تفشى الإصابات بكورونا بين صفوف الفريق، خاصة قبل مباراة مصيرية تنتظر ذئاب الجبل فى كأس الكونفدرالية الأفريقية أمام النجم الساحلى.