مواعيد مباريات اليوم الاثنين 21 / 12 / 2020 بالدوري المصري والقنوات الناقلة

جريدة البوابة المصرية
جريدة البوابة المصرية
جامعة الأزهر تعلن موقف امتحانات نصف العام بتهمةدعم أنشطة الإرهاب.. السودان يغلق 131 جمعية إخوانية اندلاع حريق في شقة بشبرا الخيمة وإصابة سيدتين جامعة المنصورة تتبنى حالة صاحبة واقعة التعرية على يد والدها الصحة تقدم نصائح للعناية بصحة الأطفال النفسية الجريدة الرسمية تنشر قرار الرئيس بمد حالة الطوارئ لـ3 أشهر خلال 24 ساعة.. تونس تسجل2041 إصابة بكورونا و62 وفاة ”يوتيوب” تفعل دعم جودة الفيديو ”إتش دي آر” على ”إكس بوكس” بعد ظهور آثار الرطوبة والأملاح.. ”الآثار” تعلن بدء أعمال الصيانة لحوائط قصر البارون الطيران العراقي: الحركة من وإلى مطار بغداد تسير بشكل طبيعي ”التربية والتعليم” تنعي وكيل الوزارة بالقليوبية الصحة توضح أسباب الإصابة بالأمراض الصدرية

رياضة

مواعيد مباريات اليوم الاثنين 21 / 12 / 2020 بالدوري المصري والقنوات الناقلة

ريكاردو المدير الفنى للاسماعيلى
ريكاردو المدير الفنى للاسماعيلى

ننشر مواعيد مباريات اليوم الاثنين الموافق 21 / 12 / 2020 بالدوري المصرى، حيث تقام مباراة البنك الأهلى والإنتاج الحربى باستاد كلية الشرطة بالعباسية، ومباراة الجونة والإسماعيلى على استاد خالد بشارة، ومباراة المصرى البورسعيدى وأسوان على استاد برج العرب بالإسكندرية فى افتتاح مباريات الجولة الثالثة لمسابقة الدوري الممتاز في نسخته رقم 62 .

موعد مباراة البنك الأهلى والإنتاج الحربى

تقام مباراة البنك الأهلى والإنتاج الحربى فى الثانية والنصف ظهر اليوم، الاثنين، باستاد كلية الشرطة بالعباسية في مواجهة يدخلها البنك الأهلى بمعنويات منخفضة بعد الخسارة من سيراميكا بثلاثة أهداف مقابل هدف في الجولة الأخيرة للمسابقة، فيما تعادل الإنتاج الحربى مع الإسماعيلى بثلاثة أهداف لكل فريق في نفس الجولة.

موعد مباراة الجونة والإسماعيلى

تقام مباراة الجونة والاسماعيلى في الخامسة مساء اليوم الاثنين باستاد خالد بشارة بالغردقة في مواجهة صعبة يدخلها الفريق الساحلى بعد التعادل الإيجابى بهدف لكل فريق مع المصرى البورسعيدى في الجولة الأخيرة للمسابقة فيما تعادل الدراويش مع الإنتاج الحربى بثلاثة أهداف لكل فريق في نفس الجولة.

موعد مباراة المصرى البورسعيدى وأسوان

تقام مباراة المصرى البورسعيدى وأسوان في السابعة والنصف مساء اليوم، الاثنين، باستاد برج العرب بالإسكندرية في مواجهة مثيرة يدخلها الفريق البورسعيدى بعد التعادل مع الجونة بهدف لكل فريق في الجولة الأخيرة للمسابقة فيما فاز تماسيح النيل على طلائع الجيش بهدفين مقابل هدف في نفس الجولة .

القنوات الناقلة لمباريات الدوري تنقل قناة أون تايم سبورتس مباريات اليوم الاثنين من الدوري المصرى مع وجود استوديو تحليلى قبل إنطلاق اللقاءات بوجود كوكبة من نجوم الكرة المصرية.