اليوم.. مصر للطيران تسير 47 رحلة تقل 4900 راكب

جريدة البوابة المصرية
جريدة البوابة المصرية
أسهل طريقة لعمل مشروب السحلب .. تعرف عليها لمصابي كورونا.. الصحة تنصح بالحرص على شرب الألبان وتناول منتجاتها خطة النواب تناقش قانون إنشاء صندوق تحيا مصر الأحد المقبل حقيقة وجود نشع بأسفل حوائط أسوار قصر البارون القليوبية تُسجل 22 حالة إصابة جديدة بفيروس كورونا الصحة توضح الفرق بين التطهير والتنظيف وزير الخارجية الفلسطيني يعرب عن فخره بمشاركة بلاده في صياغة المعاهدة التاريخية لحظر الأسلحة النووية كورونا في الأردن.. 318 ألفا و911 إصابة و4207 وفاة بسبب الميراث.. عامل يلقى مصرعه على يد شقيقه بفرشوط الأهلي يصطحب جميع لاعبيه للمشاركة في مونديال الأندية بتكلفة 9 ملايين جنيه.. الأوقاف تفتتح 4 مساجد بقرى كفر الشيخ وزير الشباب والرياضة يؤازر المنتخب الوطني لكرة اليد أمام بيلاروسيا

سياحة وطيران

اليوم.. مصر للطيران تسير 47 رحلة تقل 4900 راكب

مصر للطيران
مصر للطيران

تسير الشركة الوطنية مصر للطيران، اليوم الاثنين، 47 رحلة جوية من بينهم 11 رحلة داخلية و5 رحلات شحن جوي، وتنقل الرحلات على متنها أكثر من 4900 راكب.

وتكون وجهات مصر للطيران إلى كل من دبي، أبوظبي، اسطنبول، الشارقة، الخرطوم، بيروت، چوبا، بغداد، أكرا، لندن، الدمام، باريس، امستردام، كوبنهاجن، البحرين، جدة، المدينة المنورة، الرياض، عمان، نيروبي، مسقط، أديس أبابا، اربيل.

كما تسير الشركة 11 رحلة داخلية إلى كل من شرم الشيخ والغردقة والأقصر وأسوان و5 رحلات شحن جوى.