إسرائيل تمنع دخول القادمين من 3 دول لهذا السبب

جريدة البوابة المصرية
جريدة البوابة المصرية
حوّل أفكارك ومشاعرك إلى واقع ملموس مع تطبيق سمات هواوي هيئة البريد تصدر طابع بريد تذكاري بمناسبة الاحتفال بعيد الشرطة الـ 69 ضبط المتهمين بخطف طفل نظير فدية بالبحيرة حقيقة الإفراج عن رئيس قطار تسبب في وفاة شاب هل يجوز إعطاء الأخ من زكاة المال؟ ”البحوث الإسلامية” يجيب طارق عبد العليم رئيسًا لـ”مصر للطيران للصيانة والأعمال الفنية” تعاون بين ”أوقاف قنا” وجامعة جنوب الوادي لتدريب الأئمة والواعظات مِنَح ماجستير ودكتوراه مجانية لأئمة شمال سيناء الخميس.. صالون الأوقاف الثقافي بعنوان: ”الإعلام والأمن القومي” إدراج 21 متهما بقوائم الكيانات الإرهابية قائمة نارية لبيراميدز استعدادًا للأهلي بالأسماء.. 41 قرية بالشرقية ضمن ”حياة كريمة”

العالم

إسرائيل تمنع دخول القادمين من 3 دول لهذا السبب

علم إسرائيل
علم إسرائيل

حظرت إسرائيل، اليوم الأحد، دخول الأجانب من بريطانيا والدنمارك وجنوب إفريقيا، عقب رصد سلالة جديدة لفيروس كورونا المستجد في تلك البلدان.

وألزمت الحكومة الإسرائيلية جميع المواطنين الإسرائيليين العائدين من تلك الدول الدخول في عزل صحي إجباري في فنادق الحجر التي تديرها الدولة.

ويتعين على جميع الإسرائيليين العائدين من تلك البلدان الخضوع لاختبار فيروس كورونا، والبقاء في فنادق الحجر الصحي لمدة 14 يوما حتى يتم تأكيد سلبية الفحوصات لمرتين متتاليتين، ويمكنهم المغادرة بعد 10 أيام.

وكان تم وضع 130 راكبا وصلوا من لندن إلى إسرائيل، اليوم الأحد، في فنادق الحجر الصحي فور هبوط رحلاتهم.