مطار الغردقة الدولي يستقبل أولى رحلات آير كايرو قادمة من فرانكفورت

جريدة البوابة المصرية
جريدة البوابة المصرية
السيسي: حجم المشاريع القومية الجاري تنفيذها فرصة كبيرة وسوقا واعدا للإستثمار الأجنبي السيسي يوجه بالبدء في التنفيذ الفوري لمخطط تطوير الشبكة القومية للسكك الحديدية سلبية مسحة لاعبي البنك الأهلي قبل مواجهة الطلائع تشكيل بيراميدز ضد الأهلي.. رمضان صبحي وأنطوي في الهجوم وعمر جابر دكة تشكيل الأهلي ضد بيراميدز.. طاهر وشريف في الهجوم مصطفى فتحى يتقدم لسموحة بالهدف الثانى أمام المقاولون وزيرة الصحة: 10.125 مليار جنيه تكلفة منظومة التأمين الصحي بالإسماعيلية المقاولون يتعادل مع سموحة 1/1 بالشوط الأول أمطار وبرودة.. تعرف على طقس الأربعاء باسم على يتقدم للمقاولون بالهدف الأول على سموحة 5 أهلاوية يقودون بيراميدز أمام بطل الدوري في قمة كروية مجنونة الزمالك يعلن سلبية مسحة كورونا لمحمد أشرف ”روقا”

سياحة وطيران

مطار الغردقة الدولي يستقبل أولى رحلات آير كايرو قادمة من فرانكفورت

اير كايرو
اير كايرو

استقبل مطار الغردقة الدولي، اليوم الأحد، أولى رحلات شركة إير كايرو التابعة لوزارة الطيران المدنى قادمة من فرانكفورت وعلى متنها 160 راكبا كأول ناقل للحركة السياحية بين البلدين.

ومن المقرر أن تسير شركة إير كايرو رحلة اسبوعية إلى كل من فرانكفورت و دوسلدورف و زيوريخ.

كما استقبل المطار أولى رحلات شركة إيزى جيت، قادمة من برلين بعد التوقف بسبب جائحة كورونا وعلى متنها ١٢٥ راكبا، ومن المقرر أن تسير الشركة رحلتين اسبوعياً يومى السبت والثلاثاء.

واستقبل فريق من العلاقات العامة بالمطار ركاب الطائرتين بتقديم الورود والهدايا التذكارية لهم وقاموا بإنهاء إجراءات وصولهم فى سهولة ويسر تام، كما حرصت إدارة المطار على تطبيق الإجراءات الاحترازية والتباعد الإجتماعى بين الركاب للحفاظ على سلامة الركاب والعاملين فى المطار.

الجدير بالذكر أن هناك تنسيق مستمر وفعال بين وزارتى الطيران المدنى والسياحة والآثار بالإضافة إلى التعاون مع الاتحاد المصري للغرف السياحية، من خلال تقديم عروض ومبادرات لتنشيط الحركة السياحية الوافدة إلى مصر وخاصة إلى مناطق الجذب السياحى.