إيطاليا تعلن تعليق الرحلات من وإلى بريطانيا بسبب السلالة الجديدة لكورونا

جريدة البوابة المصرية
جريدة البوابة المصرية
هواوي تعلن أسماء الفائزين بجائزة أفضل الألعاب الإلكترونية على متجر HUAWEI AppGallery لعام 2020 تامر هدايت: نجاح اتفاقية التجارة الأفريقية يحتاج بنية تكنولوجيا قوية ليوبارد للإنشاءات تتوسع في السوق المصري رئيس الوزراء يتابع الموقف التنفيذي لمشروع المعهد القومي للأورام الجديد أمطار خفيفة وبرودة.. توقعات الأرصاد لطقس الخميس ”هيئة الأنفاق”: عودة سكان عقاري الزمالك إلى منازلهم بعد التأكد من عدم تأثرها بالحفر متأثرة بكورونا.. وفاة زوجة الفنان ياسر فرج تقديم الخدمة الطبية لـ 44 فردًا من الوفود المشاركة في بطولة كأس العالم لكرة اليد أمس غدا.. مصر للطيران تسير 60 رحلة لنقل 6630 راكبا وكلاء وزارة الصحة بعدد من المحافظات يتقدمون الصفوف الأمامية لتلقي لقاح كورونا التخطيط: مصر بالمرتبة الـ 93 بمؤشر التنافسية العالمي التضامن تفتح باب الحجز الإلكتروني لخطوط المحمول المجانية لمستفيدي برامج الدعم النقدي

سياحة وطيران

إيطاليا تعلن تعليق الرحلات من وإلى بريطانيا بسبب السلالة الجديدة لكورونا

فيروس كورونا
فيروس كورونا

أعلنت السلطات الإيطالية قبل قليل، تعليق الرحلات من وإلى بريطانيا، بسبب ظهور السلالة الجديدة لفيروس كورونا، جاء ذلك نقلا عن قناة العربية الإخبارية.

وأمس، سجلت وزارة الصحة الإيطالية تسجيل 553 وفاة بفيروس كورونا، نزولا من 674 حالة في اليوم السابق، كما انخفضت الحصيلة اليومية لحالات الإصابة إلى 16308 من 17992 حالة. وبحسب الوزارة أجريت في اليوم السابق 176182 مسحة نزولا من 179800 مسحة قبل ذلك بيوم.

وشهدت إيطاليا التي كانت أول دولة أوروبية يظهر فيها المرض في فبراير 68447 حالة وفاة بكوفيد-19 وهي أكبر حصيلة في أوروبا والخامسة عالميا، وإجمالا سجلت إيطاليا 1.94 مليون حالة إصابة إلى الآن.