وزير القوى العاملة ومحافظ بورسعيد ورئيس الجامعة يتبادلون الدورع في إطار العيد القومي للمحافظة

جريدة البوابة المصرية
جريدة البوابة المصرية
أسهل طريقة لعمل مشروب السحلب .. تعرف عليها لمصابي كورونا.. الصحة تنصح بالحرص على شرب الألبان وتناول منتجاتها خطة النواب تناقش قانون إنشاء صندوق تحيا مصر الأحد المقبل حقيقة وجود نشع بأسفل حوائط أسوار قصر البارون القليوبية تُسجل 22 حالة إصابة جديدة بفيروس كورونا الصحة توضح الفرق بين التطهير والتنظيف وزير الخارجية الفلسطيني يعرب عن فخره بمشاركة بلاده في صياغة المعاهدة التاريخية لحظر الأسلحة النووية كورونا في الأردن.. 318 ألفا و911 إصابة و4207 وفاة بسبب الميراث.. عامل يلقى مصرعه على يد شقيقه بفرشوط الأهلي يصطحب جميع لاعبيه للمشاركة في مونديال الأندية بتكلفة 9 ملايين جنيه.. الأوقاف تفتتح 4 مساجد بقرى كفر الشيخ وزير الشباب والرياضة يؤازر المنتخب الوطني لكرة اليد أمام بيلاروسيا

محافظات

وزير القوى العاملة ومحافظ بورسعيد ورئيس الجامعة يتبادلون الدورع في إطار العيد القومي للمحافظة

سعفان ومحافظ بورسعيد ورئيس الجامعة
سعفان ومحافظ بورسعيد ورئيس الجامعة

على هامش جولة وزير القوى العاملة لمحافظة بورسعيد بمناسبة احتفالات العيد القومي للمحافظة على مدار يومي السبت والاحد.

تبادل محمد سعفان وزير القوى العاملة، واللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد، درعي الوزارة والمحافظة.

وأهدى سعفان درع الوزارة للمحافظ، تقديرا لجهوده الحثيثة المبذولة في خدمة أبناء المحافظة والتي ككلت بتتويجه بجائزة التميز الحكومي كأفضل محافظ في الوطن العربي، كما أهدى "الغضبان" درع المحافظة للوزير، لدوره وحرصه على دعم والحفاظ علي حقوق العمال بالمحافظة.

كما تبادل الوزير والدكتور أيمن ابراهيم رئيس جامعة بورسعيد درعي الوزارة والجامعة على هامش افتتاح الملتقى الأول للتوظيف وتوقيع برتوكولي تعاون بين الوزارة والجامعة في مجالي السلامة والصحة المهنية، ونشر ثقافة العمل الحر وريادة الأعمال.