كشف غموض استغاثة فتاة البحيرة

جريدة البوابة المصرية
جريدة البوابة المصرية
كورونا في مصر.. تسجيل 789 إصابة جديدة و51 وفاة ”لا ننبش قبور مسلمين أو مسيحيين أو يهود”.. زاهي حواس يرد على فتوى تحريم نبش مدافن الفراعنة التعليم تكشف حقيقة عدم عودة الدراسة مرة أخرى هذا العام ”الوطنية للإعلام” توضح حقيقة الديون الواردة في بيان وزير الدولة للإعلام دبى تلغى العمليات الجراحية غير الضرورية مع تزايد حالات كورونا لبنان يسجل 4 آلاف و332 إصابة جديدة بكورونا مصرع شاب غرقًا في نهر النيل بالأقصر أول رد من ”الشباب والرياضة” بشأن طلب الإحاطة حول واقعة ”نادي الجزيرة” وفاة وزير خارجية زيمبابوى متأثرا بكورونا وزير الأوقاف يصدر قرارا بتشكيل لجنة الإعجاز الرباني في الكون نجاح تجربة زراعة الفراولة بالتنقيط لأول مرة بمحافظة دمياط الجريدة الرسمية تنشر قرار رئيس الوزراء باعتبار يوم 28 يناير إجازة رسمية

حوادث

كشف غموض استغاثة فتاة البحيرة

حملات أمنية_أرشيفية
حملات أمنية_أرشيفية

تمكنت الأجهزة الأمنية، اليوم الأحد، من كشف ملابسات تداول مقطع فيديو على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" لاستغاثة إحدى الفتيات بالبحيرة.

جاء ذلك في إطار جهود أجهزة وزارة الداخلية، لكشف ملابسات تداول مقطع فيديو على إحدى صفحات موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" متضمنًا استغاثة إحدى السيدات لتعدي بعض الأشخاص عليها بالضرب، وإحداث إصابتها وشقيقتها وإتلاف بعض محتويات مسكنها بمدينة دمنهور.

بالفحص تبين أن مستخدمة الصفحة المشار إليها (طالبة)، وأن مقطع الفيديو لشقيقتها (طالبة جامعية)، حيث قامت الأخيرة بتصوير فيديو الاستغاثة إثر تعدي أهليتهما (والدهما – عمهما – نجلة عمهما)، عليهما بالضرب، وإصابتهما بكدمات وسحجات متفرقة بالجسم إثر خلافات أسرية بينهم.

تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن البحيرة من ضبط المتهمين، وبمواجهتهم قرروا تعديهم على المذكورتين بقصد تأديبهما، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية.