تعرف على جهود الأمن الاقتصادي خلال 24 ساعة

جريدة البوابة المصرية
جريدة البوابة المصرية
القبض على نقاش هارب من 161 سنة سجن في أكتوبر النيابة تأمر بحبس عاطل 4 أيام بتهمة حيازة حشيش بالحوامدية وزير الأوقاف ينعى الدكتورة عبلة الكحلاوي لبنان يسجل 3010 إصابات جديدة بكورونا و50 وفاة العاهل السعودي يصدر عددا من الأوامر الملكية مفتي الجمهورية ناعيا عبلة الكحلاوي: كانت من العالمات العاملات الرئيس السيسي يهنئ المنتخب الوطني لكرة اليد على الصعود حقيقية وجود حرائق بزراعات القصب في محافظة سوهاج وزيرة الصحة: توفير لقاح كورونا للمواطنين بـ 100 جنيه ومجانا لغير القادرين وفاة الدكتورة عبلة الكحلاوى عن عمر يناهز 72 عاما دخول 68 قرية بمركزي كوم أمبو وإدفو ضمن المبادرة الرئاسية لتطوير ”1500 قرية” ”مصباح علاء الدين” لـ محمد رمضان تتخطى حاجز مليون مشاهدة في أقل من يوم

حوادث

تعرف على جهود الأمن الاقتصادي خلال 24 ساعة

شرطة البيئة والمسطحات-صورة ارشيفية
شرطة البيئة والمسطحات-صورة ارشيفية

اضطلعت أجهزة وزارة الداخلية بالإدارات العامة التابعة لقطاع الأمن الاقتصادى، بتكثيف الحملات الأمنية بالتنسيق مع كافة الجهات المعنية خلال الفترة الأخيرة في مجال أعمال تلك الإدارات.. حيث أسفرت جهودها خلال 24 ساعة عن تحقيق العديد من النتائج الإيجابية، من بينها الآتى:

- الإدارة العامة لشرطة النقل والمواصلات قامت الإدارة بعدة حملات لضبط كافة المخالفات والظواهر السلبية التى تؤثر على مرفق مترو الأنفاق، أو محطات السكك الحديدية، وداخل القطارات.. وأسفرت جهودها عن ضبط (4324) قضية متنوعة في مجال مكافحة الجرائم والظواهر الاجتماعية السلبية.

- الإدارة العامة لشرطة الكهرباء أسفرت جهود الإدارة عن ضبط (12715) قضية سرقة تيار كهربائى، ومخالفات شروط التعاقد.

- الإدارة العامة لشرطة البيئة والمسطحات أسفرت جهودها في مجال مكافحة وضبط كافة مخالفات قانون البيئة أبرزها (حماية الثروة السمكية، حماية البيئة والمحميات الطبيعية، حماية منافع الرى والصرف) عن ضبط (368) قضية متنوعة.

- الإدارة العامة لمباحث الضرائب والرسوم أسفرت جهودها عن ضبط (164) قضية في مجال "الضرائب العامة، الضرائب على المبيعات، مخالفات الجمارك، حماية الأموال، الضرائب العقارية والملاهى، تحرى مدين لمصلحة الضرائب".

- الإدارة العامة لمباحث الأموال العامة أسفرت جهودها في مجال مكافحة جرائم الأموال العامة لمواجهة كافة أشكال الفساد المالى والإدارى، والجرائم التى تؤثر سلبًا على المناخ الإستثمارى في البلاد، وكذا الجرائم المُستحدثة التى ترتبط بالقطاع المصرفى عن ضبط (7) قضايا.

- الإدارة العامة لشرطة التموين والتجارة الداخلية أسفرت جهودها وفروعها الجغرافية بمديريات الأمن، في مجال متابعتها للأسواق عن ضبط (1282) قضية تموينية متنوعة (غش غذائى، لحوم ومصنعاتها، أسماك، دقيق وأقماح، ثروة حيوانية، مواد بترولية).

- الإدارة العامة لمباحث المصنفات وحماية حقوق الملكية الفكرية أسفرت جهود الإدارة عن ضبط (21) قضية (مطبوعات، مصنفات سمعية وسمعية بصرية).

هذا وجارى مواصلة الحملات الموسعة على مستوى الجمهورية.. لإحكام السيطرة الأمنية ومواجهة الجريمة بشتى صورها.