حقائق صادمة تنسف أسطورة «بائع الليمون»

جريدة البوابة المصرية
جريدة البوابة المصرية
خلال 24 ساعة.. تونس تسجل 2026 إصابة جديدة بكورونا سلسلة من التحركات الاحتجاجية في مناطق متفرقة بلبنان الأهلي يواصل تدريباته غدا دون راحة طبيب الأهلي يوضح إصابة محمد هاني تسجيل 59 فردا من الأطقم الطبية بالغربية لتلقي لقاح كورونا الاهلي يتعادل سلبياً مع بيراميدز فى الجولة العاشرة للدوري بعد استئناف العلاقات.. السفير الإسرائيلي لدى المغرب يصل إلى الرباط مبدئيا.. ”زراعة النواب” توافق على مشروع قانون بشأن البحيرات والثروة السمكية لاتهامه بالرشوة.. النائب العام يحيل رئيس مصلحة الضرائب السابق للمحاكمة الجنائية رئيس الوزراء يتابع الموقف التنفيذي لمشروع تطوير عواصم المحافظات والمدن الكبرى ”البنك المركزي” يسمح لأصحاب الفئات العمرية من 16 إلى 21 سنة بفتح حسابات مصرفية كورونا في المغرب.. 867 إصابة و15وفاة

حوادث

حقائق صادمة تنسف أسطورة «بائع الليمون»

بائع الليمون
بائع الليمون

رصدت المتابعات الأمنية، ما سبق نشره بإحدى الصفحات على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، مقطع فيديو لأحد الأطفال، والمشهور إعلاميا بـ"بائع الليمون"، متضمنًا إدعاء الطفل وفاة والديه خلال حادث سير وإضطراره للعمل لرعاية أخوته والإنفاق عليهم.

وتبين عدم صحة ما ذكره الطفل بمقطع الفيديو، وأنه وشقيقه مقيمان طرف جده لوالدته، وأن والديه منفصلان وما زالا على قيد الحياة.

وبشأن تداول مقطع فيديو آخر عبر صفحات موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" متضمنًا قيام جدة الطفل المذكور بالتعدى عليه بالضرب، تم إستدعاء الطفل وعرضه على المستشفى تبين إصابته بكدمة في الرأس، وبإستدعاء جد الطفل وجدته، وبسؤالها عن مضمون المقطع، أقرت الجدة بارتكابها الواقعة بقصد تأديبه، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.