بحضور المفتي.. ندوة تثقيفية للضباط المتدربين بأكاديمية الشرطة

جريدة البوابة المصرية
جريدة البوابة المصرية
”البنك المركزي” يسمح لأصحاب الفئات العمرية من 16 إلى 21 سنة بفتح حسابات مصرفية كورونا في المغرب.. 867 إصابة و15وفاة كيف تحمي نفسك من الإصابة بمرض السكر؟.. الصحة تجيب الشوط الأول ..تعادل سلبي بين الاهلي وبيراميدز في الدوري وزير الرياضة يلتقي لاعبي المنتخب الوطني المصري لكرة اليد مباراة الاهلي وبيراميدز .. إصابة محمد هاني في العضلة الخلفية سموحة يستعيد نغمة الانتصارات ويهزم المقاولون 2 / 1 السيسي: حجم المشاريع القومية الجاري تنفيذها فرصة كبيرة وسوقا واعدا للإستثمار الأجنبي السيسي يوجه بالبدء في التنفيذ الفوري لمخطط تطوير الشبكة القومية للسكك الحديدية سلبية مسحة لاعبي البنك الأهلي قبل مواجهة الطلائع تشكيل بيراميدز ضد الأهلي.. رمضان صبحي وأنطوي في الهجوم وعمر جابر دكة تشكيل الأهلي ضد بيراميدز.. طاهر وشريف في الهجوم

أخبار

بحضور المفتي.. ندوة تثقيفية للضباط المتدربين بأكاديمية الشرطة

الدكتور شوقى علام مفتى الديار المصرية
الدكتور شوقى علام مفتى الديار المصرية

نظمت أكاديمية الشرطة، بالتنسيق مع دار الإفتاء المصرية، ندوة تثقيفية للضباط المتدربين بكلية التدريب والتنمية، بحضور فضيلة الدكتور شوقى علام – مفتى الديار المصرية، الذي تحدث عن العديد من الموضوعات الخاصة بالمفاهيم الصحيحة وسماحة الدين الإسلامى ووسطيته، وأهمية التحلى بالفكر الواعى المستنير والانتماء الحقيقى للوطن.

في نهاية المحاضرة تم فتح باب المناقشة، حيث أجاب مفتى الجمهورية على أسئلة بعض الضباط، ثم أهداه مدير كلية التدريب والتنمية، درع الكلية تكريما لجهوده.