محمد نجيب يعلن إصابته بكورونا قبل مباراة الإسماعيلى

جريدة البوابة المصرية
جريدة البوابة المصرية
الأهلي يواصل تدريباته غدا دون راحة طبيب الأهلي يوضح إصابة محمد هاني تسجيل 59 فردا من الأطقم الطبية بالغربية لتلقي لقاح كورونا الاهلي يتعادل سلبياً مع بيراميدز فى الجولة العاشرة للدوري بعد استئناف العلاقات.. السفير الإسرائيلي لدى المغرب يصل إلى الرباط مبدئيا.. ”زراعة النواب” توافق على مشروع قانون بشأن البحيرات والثروة السمكية لاتهامه بالرشوة.. النائب العام يحيل رئيس مصلحة الضرائب السابق للمحاكمة الجنائية رئيس الوزراء يتابع الموقف التنفيذي لمشروع تطوير عواصم المحافظات والمدن الكبرى ”البنك المركزي” يسمح لأصحاب الفئات العمرية من 16 إلى 21 سنة بفتح حسابات مصرفية كورونا في المغرب.. 867 إصابة و15وفاة كيف تحمي نفسك من الإصابة بمرض السكر؟.. الصحة تجيب الشوط الأول ..تعادل سلبي بين الاهلي وبيراميدز في الدوري

رياضة

محمد نجيب يعلن إصابته بكورونا قبل مباراة الإسماعيلى

محمد نجيب
محمد نجيب

أعلن محمد نجيب، مدافع فريق الجونة، إصابته بفيروس كورونا وذلك قبل مباراة فريقه مع الإسماعيلى المقرر إقامتها غداً بالدورى العام، وكتب نجيب عبر حسابه الشخصى على إنستجرام، "الحمد لله إيجابى كورونا".

وكان أحمد عادل عبد المنعم، حارس مرمى فريق الجونة، قد أعلن قبل قليل إصابته بفيروس كورونا، وكتب عادل عبد المنعم عبر حسابه الشخصى على انستجرام "إيجابى كورونا الحمدلله دعواتك"، وكان أحمد عادل قد انضم إلى صفوف الجونة فى بداية الموسم الجارى قادماً من فريق مصر المقاصة.