هواوي تطلق HUAWEI Carnival بعروض ترويجية وحصرية في السوق المصري

جريدة البوابة المصرية
جريدة البوابة المصرية
خلال 24 ساعة.. تونس تسجل 2026 إصابة جديدة بكورونا سلسلة من التحركات الاحتجاجية في مناطق متفرقة بلبنان الأهلي يواصل تدريباته غدا دون راحة طبيب الأهلي يوضح إصابة محمد هاني تسجيل 59 فردا من الأطقم الطبية بالغربية لتلقي لقاح كورونا الاهلي يتعادل سلبياً مع بيراميدز فى الجولة العاشرة للدوري بعد استئناف العلاقات.. السفير الإسرائيلي لدى المغرب يصل إلى الرباط مبدئيا.. ”زراعة النواب” توافق على مشروع قانون بشأن البحيرات والثروة السمكية لاتهامه بالرشوة.. النائب العام يحيل رئيس مصلحة الضرائب السابق للمحاكمة الجنائية رئيس الوزراء يتابع الموقف التنفيذي لمشروع تطوير عواصم المحافظات والمدن الكبرى ”البنك المركزي” يسمح لأصحاب الفئات العمرية من 16 إلى 21 سنة بفتح حسابات مصرفية كورونا في المغرب.. 867 إصابة و15وفاة

تكنولوجيا واتصالات

بدءًا من يوم 14 ديسمبر..

هواوي تطلق HUAWEI Carnival بعروض ترويجية وحصرية في السوق المصري

أعلنت مجموعة هواوي لأجهزة المستهلك عن إطلاق كرنفال هواوي – HUAWEI Carnival بعروض ترويجية وحصرية للمستهلك المصري علي منتجاتها بدءً من يوم 14 ديسمبر 2020 في جميع فروع هواوي Experience Store ولدى موزعيها المعتمدين، حيث ان هذه العروض تتضمن تقسيط لمدة 12 شهر بدون فوائد بالإضافة الي خصومات على بعض منتجات هواوي التي أطلقتها في السوق المصري والتي سوف يتم إطلاقها قريباً.

كما أعلنت هواوي عن الإطلاق الرسمي للساعة الذكية المتطورة HUAWEI WATCH GT 2 Pro مجموعة مراحل القمر والتي تتميز بتصميم استثنائي، وبطارية تدوم لمدة أسبوعين، وميزات مراقبة الصحة، وميزات تتبع اللياقة المتقدمة مع مقاومة الماء بمعيار 5 ATM3، ومجموعة واسعة من الخصائص. وتأتي HUAWEI WATCH GT 2 Pro بالإصدار الرياضي Night Black والإصدار الكلاسيكي Nebula Gray، حيث تتميز ساعة بمجموعة مراحل القمر الفاخرة – Moon Phase Collection التي تتيح للمستخدم رؤية مراحل القمر المختلفة في الوقت الحقيقي، حيث انها تعد من الميزات الهامة للمستخدم الذي يتطلع لرؤيتها في ساعة ذكية.

قال بيك ين، نائب رئيس هواوي مصر، "هواوي تضع المستهلك المصري في المقام الأول من عملها، حيث اننا نحرص على تقديم عروض ترويجية وحصرية للمستهلك المصري باستمرار من أجل تعزيز ثقتهم في علامة هواوي التجارية. لذا يأتي نجاح هواوي في السوق المصري نابع عن اهتمامها الكبير بالمستهلك، ليس فقط من خلال تقديم منتجات تلبي احتياجاتهم ومتطلباتهم، بل ايضاً بإطلاق حملة عروض حصرية وخدمات ما بعد البيع فائقة."

تشمل عروض وخصومات كرنفال هواوي – HUAWEI Carnival على عروض تقسيط لمدة 12 شهر بدون فوائد على أجهزة هواوي القابلة للارتداء والأجهزة اللوحية لتتضمن WATCH FIT، وWATCH GT 2، وWATCH GT 2e، WATCH GT 2 Pro، وMatePad، وMatePad Pro، وMatePad T8. كما تشمل خصومات كرنفال هواوي – HUAWEI Carnival على هواتف هواوي الذكية Y7a، وNova 7 5G، وNova 7 SE 5G، وNova 7i، Mate و30 Pro 5G، وY9a، وY7p.

وتعمل هواتف هواوي الجديدة بنظام التشغيل EMUI 10.1 الذي يوفر مجموعة واسعة من الميزات الذكية. كما أنها مزودة مسبقًا بمتجر AppGallery، والذي يوفر مجموعة كبيرة من التطبيقات العالمية والمحلية التي تثري تجربة مستخدم هواتف هواوي. يمكن للمستخدمين أيضًا الاستمتاع بمكتبة غنية من الوسائط الترفيهية عالية الجودة على HUAWEI Video وHUAWEI Music وHUAWEI Reader، مع إضافة محتوى جديد من كبار المزودين بشكل مستمر. بالإضافة إلى ذلك، يمكن للمستخدمين أيضًا تنزيل وتثبيت Petal Search الذي يعمل كبوابة لأكثر من مليون تطبيق ولعبة يمكن تثبيتها واستخدامها بسهولة.

جدير بالذكر أن هواوي لأجهزة المستهلك تتميز بكونها واحدة من أفضل الشركات التي تقدم خدمات ما بعد البيع لجميع عملائها من خلال مجموعة من العروض والمميزات المبتكرة، والتي تعد من أهم مقومات نجاحها، كما أنها تتخذ من الابتكار والتطوير مبدأ لتتصدر المنافسة بين شركات الهواتف الذكية لتلبية متطلبات واحتياجات المستخدم وتحقيق تطلعاته.