مد أجل الحكم على طفل المرور و3 أصدقائه لـ 27 ديسمبر مع استمرار حبسهم

جريدة البوابة المصرية
جريدة البوابة المصرية
”النور في القرآن الكريم” موضوع خطبة الجمعة المقبلة تسجيل 173 إصابة جديدة بكورونا في السعودية سعر الدولار مساء اليوم الجمعة 15 يناير 2021 أسعار الذهب ترتفع مساء اليوم الجمعة 15 يناير 2021 ساسي ومصطفى محمد يشاركان في تدريبات الزمالك بيراميدز يفوز على المقاولون بثلاثية نظيفة مصر للطيران تعلن انتهاء نقل المنتخبات المشاركة في بطولة كأس العالم لكرة اليد غدا.. مصر للطيران تسير 64 رحلة جوية وزير الرياضة يتفقد نادي سيتي كلوب فرع كفر الشيخ ويعطي إشارة البدء للنادي الصحة تكشف عن 4 أطعمة تقوي جهازك المناعي بعد إصابته بكورونا.. تعرف على رسالة زيدان وحازم إمام لتريزيجيه ”التضامن” تعقد جلسات حوارية مع العمالة غير المنتظمة لبحث مد مظلة الحماية الاجتماعية

حوادث

مد أجل الحكم على طفل المرور و3 أصدقائه لـ 27 ديسمبر مع استمرار حبسهم

طفل المرور_أرشيفية
طفل المرور_أرشيفية

قضت محكمة جنح الطفل بالأميرية، بمد أجل الحكم على طفل المرور، و3 من اصدقائه فى اتهامهم بإحراز جوهر الحشيش المخدر بقصد التعاطي، وإهانتهم أحد رجال الضبط، والتنمر والإساءة إليه، والتعدي على مبادئ وقيم أسرية بالمجتمع المصري، وإنشائها وإدارتهم واستخدامهم حسابات خاصة على الشبكة المعلوماتية، إلى جلسة 27 ديسمبر المقبل مع استمرار حبسهم.

وحضر المتهمون وسط حراسة أمنية مشددة، ويذكر أن المحكمة قررت تداول القضية في جلسات سرية، ومنعت التصوير كون المتهمين أحداثًا وحفاظًا على مستقبلهم.

عقدت الجلسة برئاسة المستشار إسلام نجيب، وعضوية كل من المستشار كرولس عاطف، وإسلام أيمن، وسكرتارية سامية محمد، وحسام المغربى، وعلى راشد، ويسرا إبراهيم الخبيرة الاجتماعية، وامل فوزى خبيرة اجتماعية.

وكانت "النيابة العامة" أمرت بإحالة الطفل المتعدي على فرد شرطة بدائرة حي المعادي، وثلاثة أطفال آخرين وبالغ إلى محاكم جنح وجنايات الطفل والجنح والجنايات العادية المختصة؛ لمعاقبتهم عن إحرازهم جوهر الحشيش المخدر بقصد التعاطي، وإهانتهم أحد رجال الضبط، والتنمر والإساءة إليه، والتعدي على مبادئ وقيم أسرية بالمجتمع المصري.