الجمعة القادمة.. اﻷوقاف تفتتح 39 مسجدا في 10 محافظات

جريدة البوابة المصرية
جريدة البوابة المصرية
اليوم.. مصر للطيران تسير 64 رحلة لنقل 7730 راكبا اليوم.. بدء تشغيل 6 قطارات روسية جديدة طقس اليوم.. رياح مثيرة للرمال نهارا شديد البرودة ليلا تعرف علي أسعار الدولار اليوم السبت 16 يناير 2020 أسعار العملات اليوم السبت 16 يناير 2021 أسعار الذهب في مصر بداية تعاملات اليوم السبت أسعار اللحوم في الأسواق اليوم السبت 16 يناير أسعار الأسماك في سوق العبور اليوم السبت 16 يناير استقرار أسعار الحديد المحلية بالأسواق اليوم السبت 16 يناير تعرف علي أسعار الدواجن في الأسواق اليوم 16 يناير تعرف علي أسعار الخضروات في سوق العبور اليوم السبت أسعار الفاكهة في سوق العبور اليوم السبت 16 يناير

أخبار

الجمعة القادمة.. اﻷوقاف تفتتح 39 مسجدا في 10 محافظات

وزارة الأوقاف
وزارة الأوقاف

تفتتح وزارة الأوقاف، الجمعة القادم، 39 مسجدا في 10 محافظات، ليكون إجمالي ما تم افتتاحه منذ الأول من سبتمبر الماضي 635 مسجدًا على مستوى الجمهورية.

ويأتي ذلك في إطار خطة وزارة الأوقاف لافتتاح أكثر من 500 مسجد جديد ليصل إجمالي ما تم افتتاحه إلى 635 مسجدا على مستوى الجمهورية وبعمارة غير مسبوقة تليق بوطننا العظيم.

وأوضحت الأوقاف، أن المساجد التي سيتم افتتاحها يوم الجمعة القادم على النحو التالي: 12 مسجدا بمحافظة سوهاج، و7 مساجد بمحافظة الغربية، و5 مساجد بمحافظة أسيوط، و4 مساجد في محافظة كفر الشيخ، و3 مساجد في محافظة الدقهلية، ومسجدين في كل من محافظات الجيزة وأسوان ومطروح، ومسجد واحد في كل من محافظتي البحيرة، وجنوب سيناء.

وأكدت الوزارة إن الأمر لا يقف عند تشييد المساجد من حيث المبنى فقط، إنما يأتي الاهتمام بها في الصيانة والنظافة، وكذلك الإعداد المتميز للأئمة العاملين بها، قصد نشر الفكر الإسلامي الوسطي الرشيد، وتحصين أبنائنا وشبابنا ومجتمعنا من التطرف، وقطع دابر المتطرفين من أي سيطرة على بيوت الله (عز وجل).