الأهلي بطلا لكأس مصر للمرة الـ37

جريدة البوابة المصرية
جريدة البوابة المصرية
جامعة الأزهر تعلن موقف امتحانات نصف العام بتهمةدعم أنشطة الإرهاب.. السودان يغلق 131 جمعية إخوانية اندلاع حريق في شقة بشبرا الخيمة وإصابة سيدتين جامعة المنصورة تتبنى حالة صاحبة واقعة التعرية على يد والدها الصحة تقدم نصائح للعناية بصحة الأطفال النفسية الجريدة الرسمية تنشر قرار الرئيس بمد حالة الطوارئ لـ3 أشهر خلال 24 ساعة.. تونس تسجل2041 إصابة بكورونا و62 وفاة ”يوتيوب” تفعل دعم جودة الفيديو ”إتش دي آر” على ”إكس بوكس” بعد ظهور آثار الرطوبة والأملاح.. ”الآثار” تعلن بدء أعمال الصيانة لحوائط قصر البارون الطيران العراقي: الحركة من وإلى مطار بغداد تسير بشكل طبيعي ”التربية والتعليم” تنعي وكيل الوزارة بالقليوبية الصحة توضح أسباب الإصابة بالأمراض الصدرية

رياضة

الأهلي بطلا لكأس مصر للمرة الـ37

الأهلي
الأهلي

توج الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بلقب كأس مصر للمرة الـ37 في تاريخه بعد الفوز على طلائع الجيش بنتيجة 3-2 بركلات الترجيح في المباراة الماراثونية التي جمعت بينهما مساء اليوم السبت في نهائي البطولة على ملعب برج العرب وذلك بعد انتهاء الوقت الأصلي والإضافي بالتعادل بهدف.
الأهلي تقدم بهدف محمود كهربا في الدقيقة 65، قبل أن يتعادل الطلائع عن طريق ناصر منسي في الدقيقة 90+2 ليمتد اللقاء للوقت الإضافي.
واستمر التعادل حتى الوصول إلى الدقيقة 120 ليحتكم الطرفان للحل الحاسم.
وفي ركلات الترجيح سجل للأهلي كل من على معلول وعمرو السولية وبدر بانون في حين أهدر أيمن أشرف ومحمد مجدي قفشة.
أما الطلائع فقد سجل له إسلام محارب ومصطفى جمال وفي المقابل أهدر ناصر منسي وخالد سطوحي وحسين السيد.