”فيفا”يعلن نقل كأس العالم للأندية 2021 من الصين إلى اليابان

جريدة البوابة المصرية
جريدة البوابة المصرية
جبالى يرفع أعمال الجلسة العامة للبرلمان بعد الاستماع لبيان رئيس الوزراء مونديال اليد.. مصر تتفوق على السويد في الشوط الأول منتخب اليد يرتدى القميص الأبيض فى مواجهة السويد بالمونديال الليلة موعد مباريات اليوم الاثنين فى بطولة كأس العالم لكرة اليد سلبية مسحة جميع لاعبى الزمالك من فيروس كورونا قبل مواجهة الجونة رسميا.. استبعاد الحكمين محمد سلامة وعمرو الشناوى من إدارة مباريات الأهلي القبض على عاطل بحوزته كيلو حشيش بعين شمس تشكيل غزل المحلة والمقاصة فى مباراة اليوم بالدوري كشف لغز سرقة عيادة طبيب بالأزبكية وزير الرياضة: دعم القيادة السياسية لمونديال اليد جعل مصر حديث العالم تعادل سلبى بين سيراميكا وطلائع الجيش فى الشوط الأول رفض رد المحكمة في قضية التشهير بفتاة ”التيك توك”

رياضة

”فيفا”يعلن نقل كأس العالم للأندية 2021 من الصين إلى اليابان

الاتحاد الدولي لكرة القدم
الاتحاد الدولي لكرة القدم

أعلن الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، نقل كأس العالم للأندية نسخة 2021 من الصين إلى اليابان.

وكشف "الفيفا"، عن نقل البطولة التي كان من المقرر إقامتها في الصين إلى اليابان، بعدما تم تأجيلها، والذي كان من المقرر إجراؤها في عام 2021 بالوقت المخصص مسبقًا لكأس القارات.

وأضاف الاتحاد الدولي، أنه قرر تنظيم كأس العالم للأندية نسخة 2021، بالشكل الحالي مع سبعة فرق، في وقت متأخر من عام 2021 وحقوق الاستضافة لهذه المسابقة تمنح لليابان.