الشباب والرياضة تنظم ورش تدريبية حرفية للفتيات بالوادى الجديد

جريدة البوابة المصرية
جريدة البوابة المصرية
منتخب اليد يرتدى القميص الأبيض فى مواجهة السويد بالمونديال الليلة موعد مباريات اليوم الاثنين فى بطولة كأس العالم لكرة اليد سلبية مسحة جميع لاعبى الزمالك من فيروس كورونا قبل مواجهة الجونة رسميا.. استبعاد الحكمين محمد سلامة وعمرو الشناوى من إدارة مباريات الأهلي القبض على عاطل بحوزته كيلو حشيش بعين شمس تشكيل غزل المحلة والمقاصة فى مباراة اليوم بالدوري كشف لغز سرقة عيادة طبيب بالأزبكية وزير الرياضة: دعم القيادة السياسية لمونديال اليد جعل مصر حديث العالم تعادل سلبى بين سيراميكا وطلائع الجيش فى الشوط الأول رفض رد المحكمة في قضية التشهير بفتاة ”التيك توك” رئيس الوزراء اليوناني يتلقى الجرعة الثانية من لقاح ”فايزر-بيونتك” الأرصاد: طقس غير مستقر الأيام القادمة

رياضة

الشباب والرياضة تنظم ورش تدريبية حرفية للفتيات بالوادى الجديد

تنفذ وزارة الشباب والرياضة بقيادة الدكتور أشرف صبحى مجموعة ورش تدريبية حرفية في الصناعات التراثية للفتيات للمرحلة العمرية من 18 حتى 35 سنة بمركزى شباب القصر والجديدة بمحافظة الوادى الجديد.
يأتي ذلك ضمن حزمة الأنشطة والفعاليات والتدريبات الحرفية التي تنفذها وزارة الشباب والرياضة بالمحافظات الحدودية؛ حتى يتسنى تقديم كافة الخدمات لجميع فئات الشباب لاسيما في المحافظات الحدودية.
وفى سياق متصل، تنفذ وزارة الشباب والرياضة من خلال الإدارة العامة للتدريب بالإدارة المركزية للمشروعات وتدريب الشباب ورش تنمية المهارات الحياتية "مهارة التواصل الفعال" ضمن فعاليات برنامج "مشوارى" المنفذ بالتعاون مع ومنظمة اليونيسيف، وذلك بمركز شباب الرياض بمحافظة الدقهلية، وكلية شريعة وقانون جامعة الأزهر بمحافظة الغربية.
وأوضح وزير الشباب والرياضة حرص الوزارة على تقديم مجموعة متنوعة من المشروعات والبرامج للنشء والشباب في مختلف محافظات الجمهورية في ضوء تنمية مهاراتهم، وتطوير قدراتهم في شتى المجالات؛ تحقيقًا لأحد المحاور الرئيسية لإستراتيجية الوزارة.