الأرصاد تكشف تفاصيل حالة الطقس خلال الـ72 ساعة المقبلة

جريدة البوابة المصرية
جريدة البوابة المصرية
السعودية.. إحباط تهريب 20 مليون قرص أمفيتامين مخدر قبل طرحها بالأسواق.. ضبط 2526 عبوة أدوية ومستلزمات طبية مجهولة المصدر بالغربية أبوالغيط يرحب بدخول معاهدة حظر الأسلحة النووية حيز النفاذ إجراء 1546 تحليل ”pcr” لفيروس كورونا لجميع المشاركين في البطولة خلال ال ٢٤ ساعة الماضية وفاة شقيقة سناء شافع.. وندى بسيونى تنعيها: مهما قلنا لن نوافيكى حقك أكرم يسرى بدلا أحمد مؤمن من فى قائمة منتخب مصر لمواجهة بيلاروسيا بمونديال اليد انفجار فى سيارة محملة باسطوانات بوتاجاز بعد انقلابها على طريق الإسماعيلية الإفراج عن مركب الصيد المصري ”الشفاء” طلائع الجيش يتقدم على الانتاح الحربى بهدفين فى الشوط الاول شاب يشنق نفسه بعد عام من انتحار شقيقه بالبدرشين مصطفى فتحى يرفض تقدم بيراميدز ويتعادل لسموحة فى الشوط الأول السيسي يستعرض طابور أكاديمية الشرطة

منوعات

الأرصاد تكشف تفاصيل حالة الطقس خلال الـ72 ساعة المقبلة

أعلنت هيئة الأرصاد الجوية، عن حالة الطقس على مدى 72 ساعة المقبلة بدءا من اليوم الخميس، وحتى السبت المقبل.
وتوقع خبراء هيئة الأرصاد أن يسود اليوم الخميس، طقس مائل للدفء نهارا على القاهرة الكبرى والوجه البحري بارد ليلا والرياح معتدلة، مع شبورة مائية صباحا.
ويكون الطقس مائل للدفء نهارا على السواحل الشمالية بارد ليلا والرياح معتدلة مع شبورة مائية صباحا وأمطار خفيفة على بعض المناطق.
ويسود طقس دافىء نهارا على جنوب سيناء وسلاسل جبال البحر الأحمر مائل للبرودة ليلا والرياح معتدلة.
ويكون الطقس دافئا على محافظات الصعيد نهارا شديد البرودة ليلا، والرياح معتدلة.
من المتوقع أن تسجل درجات الحرارة، الخميس، على القاهرة الكبرى والوجه البحري 22 للعظمى والصغرى 14، وعلى السواحل الشمالية 22 للعظمى والصغرى 13، وعلى جنوب سيناء وسلاسل جبال البحر الأحمر 25 للعظمى والصغرى 16، وعلى شمال الصعيد 23 للعظمى والصغرى 10، وعلى جنوب الصعيد 24 للعظمى والصغرى 12.
توقع خبراء هيئة الأرصاد الجوية،أن يسود غدا الجمعة، طقس مائل للدفىء نهارا على القاهرة الكبرى والوجه البحري بارد ليلا والرياح معتدلة مع شبورة مائية صباحا.
ويكون الطقس مائل للدفىء نهارا على السواحل الشمالية بارد ليلا والرياح معتدلة، مع سقوط أمطار خفيفة على بعض المناطةق وشبورة مائية صباحا.
ويسود طقس دافىء نهارا على جنوب سيناء وسلاسل جبال البحر الأحمر مائل ليلا والرياح معتدلة، ويكون الطقس دافىء على محافظات الصعيد نهارا شديد البرودة ليلا، والرياح معتدلة.
من المتوقع أن تسجل درجات الحرارة، الجمعة على القاهرة الكبرى والوجه البحري 22 للعظمى والصغرى 13، وعلى السواحل الشمالية 22 للعظمى والصغرى 13، وعلى جنوب سيناء وسلاسل جبال البحر الأحمر 24 للعظمى والصغرى 15، وعلى شمال الصعيد 22 للعظمى والصغرى 10، وعلى جنوب الصعيد 24 للعظمى والصغرى 11.
وتوقع خبراء هيئة الأرصاد أن يسود السبت القادم، طقس معتدل نهارا على القاهرة الكبرى والوجه البحري بارد ليلا والرياح معتدلة، مع شبورة مائية صباحا.
ويكون الطقس معتدل نهارا على السواحل الشمالية بارد ليلا والرياح معتدلة، مع سقوط أمطار خفيفة إلى متوسطة على بعض المناطق.
ويسود طقس دافىء نهارا على جنوب سيناء وسلاسل جبال البحر الأحمر مائل للبرودة ليلا والرياح معتدلة تنشط على خليج السويس، ويكون الطقس مائل للدفىء على محافظات الصعيد نهارا شديد البرودة ليلا، والرياح معتدلة.
من المتوقع أن تسجل درجات الحرارة، السبت على القاهرة الكبرى والوجه البحري 21 للعظمى والصغرى 13، وعلى السواحل الشمالية 21 للعظمى والصغرى 13، وعلى جنوب سيناء وسلاسل جبال البحر الأحمر 24 للعظمى والصغرى5 1، وعلى شمال الصعيد 22 للعظمى والصغرى 10، وعلى جنوب الصعيد 24 للعظمى والصغرى 11.