بعد تطبيقها أمس.. ”شعراوي” يشيد بمتابعة المحافظات لتنفيذ المواعيد الجديدة لفتح وغلق المحال

جريدة البوابة المصرية
جريدة البوابة المصرية
منتخب اليد يرتدى القميص الأبيض فى مواجهة السويد بالمونديال الليلة موعد مباريات اليوم الاثنين فى بطولة كأس العالم لكرة اليد سلبية مسحة جميع لاعبى الزمالك من فيروس كورونا قبل مواجهة الجونة رسميا.. استبعاد الحكمين محمد سلامة وعمرو الشناوى من إدارة مباريات الأهلي القبض على عاطل بحوزته كيلو حشيش بعين شمس تشكيل غزل المحلة والمقاصة فى مباراة اليوم بالدوري كشف لغز سرقة عيادة طبيب بالأزبكية وزير الرياضة: دعم القيادة السياسية لمونديال اليد جعل مصر حديث العالم تعادل سلبى بين سيراميكا وطلائع الجيش فى الشوط الأول رفض رد المحكمة في قضية التشهير بفتاة ”التيك توك” رئيس الوزراء اليوناني يتلقى الجرعة الثانية من لقاح ”فايزر-بيونتك” الأرصاد: طقس غير مستقر الأيام القادمة

أخبار

بعد تطبيقها أمس.. ”شعراوي” يشيد بمتابعة المحافظات لتنفيذ المواعيد الجديدة لفتح وغلق المحال

وزير التنمية المحلية
وزير التنمية المحلية

أشاد محمود شعراوي وزير التنمية المحلية بمتابعة الأجهزة التنفيذية بالمحافظات بتطبيق المواعيد الجديدة التي تم تطبيقها أمس لفتح وغلق المحال والمطاعم العامة والكافيهات والورش والأعمال الحرفية والمولات التجاري، مشيرا إلى قيام عدد من المحافظين بجولات ميدانية على بعض المدن والأحياء والمراكز للتأكد من تنفيذ قرار غلق المحال التجارية وفقاً للمواعيد الجديدة.

وقال شعراوي، إنه تلقى تقريرا من غرفة العمليات بالوزارة يشير إلى تحرير عدد من المحاضر للمحال المخالفة من بينها 4 محلات تجارية بحى الهرم بالجيزة، و34 محلا ومطعما وكافيه بمناطق مختلفة بالأسكندرية.

إضافة إلى تحرير 12 محضرا لمحلات مخالفة من بينها صالونات حلاقة، وغلق 3 مقاهى في حي شرق شبرا الخيمة بالقليوبية، و15 محلا بمناطق مختلفة بمحافظة كفر الشيخ.

ووجه وزير التنمية المحلية، المحافظين بالمتابعة اليومية لتنفيذ القرار، والتشديد على جميع المحلات والمطاعم والمولات التجارية بضرورة الالتزام بالتعليمات الصادرة وتطبيق الإجراءات القانونية اللازمة تجاه من يخالف المواعيد المقررة للفتح والغلق الجديدة.

كما طالب المحافظات بضرورة التنبية على رؤساء المراكز والمدن والأحياء بتفعيل لجان المتابعة بكل مركز ومدينة وحى لتكثيف الحملات المفاجئة على كافة المحال التجارية؛ وذلك للتأكد من التزام أصحابها بتطبيق مواعيد الغلق الجديدة وتفعيل القانون على غير الملتزمين.

وأكد شعراوى على أصحاب المحال والمطاعم والورش والكافيهات والأعمال الحرفية بضرورة الإلتزام بمواعيد فتح وغلق المحال التجارية الجديدة؛ لمساعدة الدولة على تحقيق الانضباط للشارع والقضاء على الفوضى ومنع الإشغالات وعدم إزعاج المواطنين والحفاظ على مرافق الدولة.