”وزير الرياضة” يكشف حقيقة تعيين ”صفي الدين” رئيسا مؤقتا لنادي الزمالك

جريدة البوابة المصرية
جريدة البوابة المصرية
جامعة الأزهر تعلن موقف امتحانات نصف العام بتهمةدعم أنشطة الإرهاب.. السودان يغلق 131 جمعية إخوانية اندلاع حريق في شقة بشبرا الخيمة وإصابة سيدتين جامعة المنصورة تتبنى حالة صاحبة واقعة التعرية على يد والدها الصحة تقدم نصائح للعناية بصحة الأطفال النفسية الجريدة الرسمية تنشر قرار الرئيس بمد حالة الطوارئ لـ3 أشهر خلال 24 ساعة.. تونس تسجل2041 إصابة بكورونا و62 وفاة ”يوتيوب” تفعل دعم جودة الفيديو ”إتش دي آر” على ”إكس بوكس” بعد ظهور آثار الرطوبة والأملاح.. ”الآثار” تعلن بدء أعمال الصيانة لحوائط قصر البارون الطيران العراقي: الحركة من وإلى مطار بغداد تسير بشكل طبيعي ”التربية والتعليم” تنعي وكيل الوزارة بالقليوبية الصحة توضح أسباب الإصابة بالأمراض الصدرية

توك شو

”وزير الرياضة” يكشف حقيقة تعيين ”صفي الدين” رئيسا مؤقتا لنادي الزمالك

نادي الزمالك
نادي الزمالك

نفى وزير الشباب والرياضة أشرف صبحي، ما تردد حول إصدار قرار بتعيين اللواء صفي الدين بيسوني رئيسا مؤقتا لنادي الزمالك، مشيرا إلى أنه لم يصدر حتى الآن قرارا بهذا الشأن.

وأكد صبحي، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "آخر النهار"، أن مبادرة لا للتعصب مستمرة خلال الفترة القادمة، ولن تتوقف عند مباراة نهائي دوري أبطال إفريقيا، والتي انتهت بقوز النادي الأهلي بنتيجة هدفين لهدف.

ولفت وزير الشباب والرياضة، إلى أن مبادرة لا للتعصب مستمرة لمدة سنة، وسيكون هناك لوائح ومراقبة لتصرفات الجمهور، لضبط التصرفات غير اللائقة.

وأضاف، أن ما فعله كهربا من إلقاء التحية على رئيس النادي محمود الخطيب رد فعل طبيعي من لاعب بعد تحقيق الفوز، منوها أن الخطيب كان يعلق على أي تصرف خارج.