وكيل كاسونجو يعتذر عما بدر منه بعد مباراة القرن: اللاعب مؤدب وملتزم وهادئ

جريدة البوابة المصرية
جريدة البوابة المصرية
الأهلي يصطحب جميع لاعبيه للمشاركة في مونديال الأندية بتكلفة 9 ملايين جنيه.. الأوقاف تفتتح 4 مساجد بقرى كفر الشيخ وزير الشباب والرياضة يؤازر المنتخب الوطني لكرة اليد أمام بيلاروسيا لبنان يسجل 3220 إصابة جديدة بكورونا و57 وفاة وزير التعليم يستعرض طرق الاستفادة من ورش العمل الإلكترونية المتاحة من بنك المعرفة  الإمارات توقع صفقة بـ23 مليار دولار لشراء طائرات إف- 35 من أمريكا وزير الأوقاف يوجه بسرعة إطلاق منصة خاصة بالإعجاز الرباني على موقع الوزارة السعودية.. إحباط تهريب 20 مليون قرص أمفيتامين مخدر قبل طرحها بالأسواق.. ضبط 2526 عبوة أدوية ومستلزمات طبية مجهولة المصدر بالغربية أبوالغيط يرحب بدخول معاهدة حظر الأسلحة النووية حيز النفاذ إجراء 1546 تحليل ”pcr” لفيروس كورونا لجميع المشاركين في البطولة خلال ال ٢٤ ساعة الماضية وفاة شقيقة سناء شافع.. وندى بسيونى تنعيها: مهما قلنا لن نوافيكى حقك

رياضة

وكيل كاسونجو يعتذر عما بدر منه بعد مباراة القرن: اللاعب مؤدب وملتزم وهادئ

كاسونجو
كاسونجو

أكد بلال نظير وكيل اللاعب كاسونجو مهاجم الزمالك، أن الأجواء كانت ساخنة أمس بعد المباراة لأن بعض اللاعبين كانوا "مشدودين"، وقال: "أعتذر عن أى إساءة خرجت من كاسونجو، وهو لاعب ملتزم للغاية وهادئ ومؤدب وما حدث هو نرفزة ملعب، والواقعة الأولى كانت لأسباب أخرى وكانت أسبابها معلومة للجميع، وتحدثت مع كاسونجو وهو أكد أنه لا يقصد أى إهانة، وفى النهاية كل اللاعبين أصدقاء".

وأضاف خلال مداخلة مع الإعلامى سيد على ببرنامج "حضرة المواطن" الذى يذاع على قناة الحدث اليوم: "لابد أن نشيد بمبادرة وزير الشباب والرياضة الدكتور أشرف صبحى لا للتعصب، لأنها تهدف لنبذ العنف، وأعتذر مرة أخرى عما حدث من اللاعب وأؤكد أنه لم يقصد الإهانة لأحد".