أحمد فهمى يعتذر لشيكابالا عن فيديو ”الكلب”

جريدة البوابة المصرية
جريدة البوابة المصرية
فلسطين تقرر إجراء انتخابات تشريعية ورئاسية فريق من الصحة العالمية يحقق في منشأ فيروس كورونا ”يا أحلى وأطعم بنوته”.. أحمد زاهر يهنئ أبنته بعيد ميلادها تقديرا لدوره في إطلاق منطقة التجارة الحرة.. الاتحاد الإفريقي يكرم الرئيس السيسي مونديال اليد.. تعادل بين تونس وبولندا في الشوط الأول بعد إثارته للجدل.. ”واتساب” يقرر تعليق تحديث سياساته بشأن حفظ بيانات المستخدمين الزمالك يصدر بيانا توضيحيا بشأن تصريحات رئيس نادي سانت إتيان وفد طبي من الاتحاد الدولي لكرة اليد يراجع الإجراءات الطبية بأماكن إقامة المنتخبات مونديال اليد.. تعادل المنتخب الإسباني والبرازيلي بنتيجة 29-29 الكاف يعلن قواعد جديدة للتعامل مع إصابات اللاعبين بكورونا إنشاء جامعة حكومية في القناطر الخيرية القبض على المتهم بقتل شاب في مشاجرة بدار السلام

فن وثقافة

أحمد فهمى يعتذر لشيكابالا عن فيديو ”الكلب”

أحمد فهمى
أحمد فهمى

رغم الخلافات التى تصدرت السوشيال ميديا في وقت سابق بين الفنان أحمد فهمي، وقائد نادي الزمالك محمود عبد الرازق شيكابالا، إلا أن فهمى قرر الاعتذار لنجم الزمالك عما بدا من البعض حينما نشروا فيديو لـ"كلب" وصفوه بلاعب الزمالك، وذلك عقب مباراة القمة التى أقيمت أمس، وعلق فهمى على ذلك بكتابة بوست مطول عبر حسابه على موقع فيس بوك قال فيه: "رغم خلافى معاه الشديد، ومفيش صلح من بعيد ولا قريب بيني وبينه، لكن موضوع الكلب والفيديو ده حاجة عنصرية جداً الصراحة ومنظر بشع".

وأضاف فهمى: "احنا جمهور كبير ومحترم بنقول على الغلط غلط حتى لو طالع من عندنا، الاعتذار عن اللقطة دي واجب، بعتذرلك، لكن موقفى منك لن يتغير".