الصحة تكشف حقيقة تحصيل 103 دولارات مقابل تحليل كورونا للسياح

جريدة البوابة المصرية
جريدة البوابة المصرية
فلسطين تقرر إجراء انتخابات تشريعية ورئاسية فريق من الصحة العالمية يحقق في منشأ فيروس كورونا ”يا أحلى وأطعم بنوته”.. أحمد زاهر يهنئ أبنته بعيد ميلادها تقديرا لدوره في إطلاق منطقة التجارة الحرة.. الاتحاد الإفريقي يكرم الرئيس السيسي مونديال اليد.. تعادل بين تونس وبولندا في الشوط الأول بعد إثارته للجدل.. ”واتساب” يقرر تعليق تحديث سياساته بشأن حفظ بيانات المستخدمين الزمالك يصدر بيانا توضيحيا بشأن تصريحات رئيس نادي سانت إتيان وفد طبي من الاتحاد الدولي لكرة اليد يراجع الإجراءات الطبية بأماكن إقامة المنتخبات مونديال اليد.. تعادل المنتخب الإسباني والبرازيلي بنتيجة 29-29 الكاف يعلن قواعد جديدة للتعامل مع إصابات اللاعبين بكورونا إنشاء جامعة حكومية في القناطر الخيرية القبض على المتهم بقتل شاب في مشاجرة بدار السلام

أخبار

الصحة تكشف حقيقة تحصيل 103 دولارات مقابل تحليل كورونا للسياح

كورونا
كورونا

نفت وزارة الصحة والسكان ما تردد حول تحصيل مبلغ 105 دولارات بدلاً من 30 دولارا قيمة تحليل فحص فيروس كورونا ( PCR ) للسائحين المغادرين للأراضي المصرية.

وجاء ذلك ردا على الشكوى التي تقدم بها أحمد الوصيف، رئيس الإتحاد المصرى للغرف السياحية، إلى الدكتور خالد العنانى وزير السياحة والآثار، أن وزارة الصحة تطلب قيمة تحليل فحص فيروس كورونا ( PCR ) للسائحين المغادرين للأراضى المصرية بـ 105 دولارات بلدلاً من 30 دولارا مخالفة بذلك القرارات الصادرة عن الإجتماع الثانى عشر لمجموعة أزمة فيروس كورونا المستجد.