خروج أجايى من نهائى أفريقيا على سيارة الإسعاف وجيرالدو البديل

جريدة البوابة المصرية
جريدة البوابة المصرية
الأهلي يمدد عقدَي محمد شريف وعلي لطفي حسام غالي يعلن إصابته بفيروس كورونا 4 نصائح من الصحة لحماية طفلك من الإصابة بالأمراض رفع درجة الاستعداد بالإسكندرية لمواجهة النوة الحالية  قطاع السياحة ”الكرنك” يشارك في مبادرة شتي في مصر شديد البرودة.. تعرف على درجات الحرارة المتوقعة غدا الزمالك يفوز على الجونة بهدف ”أوباما” ويتصدر الدوري الممتاز الداخلية تستقبل وفدًا من الإعلاميين الأفارقة حبس المتهمين بقتل سائق توك توك باستخدام الشطة 4 أيام على ذمة التحقيقات رئيس اللجنة المصرية المعنية بأزمة ليبيا يؤكد أهمية نبذ الخلافات بين الأطراف الليبية الرئيس السيسى يهنئ ”موسيفينى” بعد فوزه بولاية جديدة بانتخابات الرئاسة فى أوغندا ضبط رئيس شركة إنتاج سينمائى مطلوب لتنفيذ أحكام مدتها 194 سنة

رياضة

خروج أجايى من نهائى أفريقيا على سيارة الإسعاف وجيرالدو البديل

جيرالدو
جيرالدو

تعرض النيجيرى جونيور أجايى لاعب الأهلى للإصابة ليغادر ملعب مباراة فريقه أمام الزمالك فى سيارة الإسعاف، ويدخل الأنجولى جيرالدو بالدقيقة 65 من عمر المباراة التي تجمعهما حاليًا على ستاد القاهرة الدولى، في نهائي دورى أبطال أفريقيا.

وانتهى الشوط الأول من مباراة الأهلي والزمالك بالتعادل الإيجابي (1 -1)، حيث تمكن عمرو السولية لاعب فريق الأهلى من إحراز هدف التقدم لفريقه فى مرمى الزمالك بالدقيقة الخامسة من عمر الشوط الأول في اللقاء.

فيما أحرز شيكابالا الهدف الأول لفريق الزمالك في مرمي الأهلي في الدقيقة 31 من عمر المباراة التي تجمعهما على لقب دورى أبطال أفريقيا، لتصبح النتيجة التعادل 1/1 بعد أن تقدم الأهلى بالهدف الأول فى الدقيقة الخامسة عن طريق عمرو السولية.

وضم التشكيل الرسمي للأهلي كلاً من: محمد الشناوي ، محمد هاني – ياسر إبراهيم – أيمن أشرف – علي معلول - حمدي فتحي – عمرو السولية – جونيور أجايي – حسين الشحات – محمد مجدي قفشه ومروان محسن.

ويأتي على مقاعد البدلاء كل من: علي لطفي ورامي ربيعة ومحمود وحيد وجيرالدو وأليو بادجي ومحمود كهربا وأحمد الشيخ.

فيما ضم تكشل الزمالك كلاً من.. حراسة المرمي : محمد أبو جبل، خط الدفاع : احمد عيد – محمود علاء – محمد عبد الغني – اسلام جابر، خط الوسط : طارق حامد – فرجانى ساسى، خط الهجوم : أشرف بن شرقي – محمود شيكابالا – احمد سيد زيزو – مصطفي محمد.

وعلى الدكة كل من محمود جنش - محمد عبد السلام - حازم إمام - عمر السعيد - محمد أوناجم - كاسونجو - كريم بامبو، فيما تم استبعاد مصطفى فتحى من القائمة.