شيكابالا يخرج من القمة مصابا ونزول كاسونجو

جريدة البوابة المصرية
جريدة البوابة المصرية
رسمياً.. تريزيجيه يستعد للمشاركة فى تدريبات الفيلانز بعد شفائه من كورونا وزير الرياضة ورئيس الاتحاد الدولي لليد فى مباراة أنجولا واليابان بالمونديال 8 نصائح لزيارة آمنة لصالونات الحلاقة والكوافير.. تعرف عليها تأجيل مباراة المصري وسيراميكا إلى 26 فبراير المقبل منتخب فرنسا لكرة اليد يزور الأهرامات الأهلي يكشف تفاصيل إصابة قفشة وموعد مشاركته فى المران إجراء 1655 تحليل ”pcr” للمشاركين في بطولة كأس العالم لليد خلال الـ 24 ساعة الماضية الشوط الأول .. الزمالك يتقدم على الجونة ويقترب من الانفراد بصدارة الدورى رئيس الوزراء يُتابع مع وزير النقل خطة تطوير الشبكة القومية للسكة الحديد وربط القطار الكهربائى بالديزل الأهلي يواجه فريقا عربيا للمرة الثانية في تاريخ المونديال أوباما يمنح الزمالك هدف التقدم في مرمى الجونة شعراوي يوجه برفع درجة الاستعداد و الطوارئ بالمحافظات لمواجهة موجة الطقس السيئ

رياضة

شيكابالا يخرج من القمة مصابا ونزول كاسونجو

شيكابالا
شيكابالا

اجرى البرتغالي جايمي باتشيكو المير الفني لفريق الزمالك تبديل في الدقيقة 55 بنزول كاسونجو بدلا من محمود عبد الرازق شيكابالا الذي تعرض لاصابة عضلية تسببت في خروجه عقب احرازه هدف التعادل لفريقه في المباراة المقامة حاليا في نهائي دوري ابطال افريقيا.

وأحرز شيكابالا الهدف الأول لفريق الزمالك في مرمي الأهلي في الدقيقة31 من عمر المباراة التي تجمعهما علي لقب دورى أبطال أفريقيا، لتصبح النتيجة التعادل 1/1 بعد أن تقدم الأهلى بالهدف الأول فى الدقيقة الخامسة عن طريق عمرو السوليه.

بدأ الزمالك المباراة بتشكيل مكون من :

حراسة المرمي : محمد أبو جبل

خط الدفاع : احمد عيد – محمود علاء – محمد عبد الغني – اسلام جابر

خط الوسط : طارق حامد – فرجانى ساسى

خط الهجوم : أشرف بن شرقي – محمود شيكابالا – احمد سيد زيزو – مصطفي محمد

ويضم التشكيل الرسمي للأهلي ، كلاً من : محمد الشناوي ، محمد هاني – ياسر إبراهيم – أيمن أشرف – علي معلول ، حمدي فتحي – عمرو السولية – جونيور أجايي – حسين الشحات – محمد مجدي قفشه ومروان محسن.

ويأتي على مقاعد البدلاء كل من: علي لطفي ورامي ربيعة ومحمود وحيد وجيرالدو وأليو بادجي ومحمود كهربا وأحمد الشيخ. يدخل نادى الزمالك مواجهة الأهلى، اليوم، رافعاً شعار "التتويج ولا بديل" رغبة منه في فرض سيطرته علي البطولات الكبرى هذا الموسم، عقب نجاحه في الحصول علي السوبر المحلي علي حساب الأهلي والسوبر الأفريقي علي حساب الترجي التونسي في فبراير ومارس الماضيين.