نهائي القرن.. دقيقة حدادا على روح الأسطورة دييجو مارادونا

جريدة البوابة المصرية
جريدة البوابة المصرية
فلسطين تقرر إجراء انتخابات تشريعية ورئاسية فريق من الصحة العالمية يحقق في منشأ فيروس كورونا ”يا أحلى وأطعم بنوته”.. أحمد زاهر يهنئ أبنته بعيد ميلادها تقديرا لدوره في إطلاق منطقة التجارة الحرة.. الاتحاد الإفريقي يكرم الرئيس السيسي مونديال اليد.. تعادل بين تونس وبولندا في الشوط الأول بعد إثارته للجدل.. ”واتساب” يقرر تعليق تحديث سياساته بشأن حفظ بيانات المستخدمين الزمالك يصدر بيانا توضيحيا بشأن تصريحات رئيس نادي سانت إتيان وفد طبي من الاتحاد الدولي لكرة اليد يراجع الإجراءات الطبية بأماكن إقامة المنتخبات مونديال اليد.. تعادل المنتخب الإسباني والبرازيلي بنتيجة 29-29 الكاف يعلن قواعد جديدة للتعامل مع إصابات اللاعبين بكورونا إنشاء جامعة حكومية في القناطر الخيرية القبض على المتهم بقتل شاب في مشاجرة بدار السلام

رياضة

نهائي القرن.. دقيقة حدادا على روح الأسطورة دييجو مارادونا

أبلغ الاتحاد الأفريقي لكرة القدم، الحكم الدولي الجزائري مصطفى غربال، بالوقوف دقيقة حدادا على روح الأسطورة مارادونا، قبل مباراة اليوم بين الأهلي والزمالك.

ويلتقي الأهلي والزمالك، في التاسعة مساء اليوم الجمعة على استاد القاهرة في نهائي دوري أبطال أفريقيا، بقيادة الحكم الجزائري مصطفى غربال وسيكون جياني سيكازوي حكمًا لتقنية الفيديو، وتم تعيين المصري إبراهيم نور الدين حكمًا رابعًا بعد إصابة رضوان جيد بكورونا.

وكان مارادونا قد تعرض لسكتة قلبية، صباح الأربعاء، أثناء التواجد في بلدة تيجري، ونقل دييجو بسيارة إسعاف إلى عيادة أكثر تخصصًا، لكن أسطورة الكرة الأرجنتينية فارق الحياة.